الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

أول تعليق من فيريرا بعد سقوط الزمالك أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا

أول تعليق من فيريرا بعد سقوط الزمالك أمام الوداد في دوري أبطال أفريقيا
البرتغالي جيسفالدو فيريرا

تحدث البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الخسارة التي تلقاها الفارس الـبيض أمام الوداد البيضاوي المغربي، مشيرا إلى أن الفريق قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسبة كبيرة للغاية.

وتلقى الزمالك الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد سجله اللاعب يحيى جبران من ركلة جزاء في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

فيريرا: “الزمالك ودع دوري الأبطال تقريباً”

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “للأسف الزمالك تقريبا ودع البطولة، وأمامنا مباراتين حتى لو فزنا بهما من الصعب أن يفقد بترو أتلتيكو النقاط”.

وتابع “موقف الزمالك أكيد ليس مرضيًا للنادي ولا الجماهير، والأبيض لم يخسر إفريقيا اليوم بل خسرها من قبل”.

وأردف “لا أعرف أساس المشكلة، ولكن ما شاهدته أن اللاعبين كانت خارج المباراة من الشوط الثاني، ولكن الشوط الأول كنا أفضل ومنظمين”.

وأوضح “هدف مبكر للوداد في الشوط الثاني، والفريق تفكك وهذا معناه أن هناك مشكلة، أنا تواجدت منذ ثلاثة أيام، ولا يوجد لي متسع من الوقت ولا مقدرة لكي أعالج هذه الأمور”.

وأضاف: “أعلم أن هناك لاعبين كثيرة لديها إمكانيات فنية مميزة، ولذلك سأنظر فقط للأمور الفنية، وساساعد الإدارة على حل أي مشكلة غير فنية”.

وأوضح “آخر مباراة أمام الجونة رأيتها وحدث نفس الأمر خلالها، الشوط الأول كان شيئا، والثاني شيء آخر، والأمور خرجت عن السيطرة بعد ربع ساعة قوية للفريق سجل فيها هدفين”.

وأكد “لابد أن نحل جميع المشاكل وأن الجميع يتكاتف على ذلك، لأننا أمامنا بطولتي الدوري المصري والكأس ونريد الفوز بهما، بالإضافة خوض إفريقيا العام المقبل”.

♦ مدرب الوداد أخدنا حق المغرب.. وأتمنى ضم ثنائي الزمالك

وعن مواجهة بترو أتلتيكو “مباراة لها وجهين الأول أنه لا توجد ضغوط على اللاعبين، وانهم يستطيعوا اللعب بشكل جيد، ولو الأداء ظهر سيئا، هذا سيؤكد أن هناك مشكلة أخرى”.

وواصل: “كل اللاعبين سواسية، سواء كان مستواه جيد من قبل أو لديه عروض من أندية أخرى، والفيصل بالنسبالي هو التدريب”.

وتطرق للحديث عن زيزو “قمت بإخراجه لأنني كنت أحتاج تنشيط الفريق، وأحتاج للاعب يلعب بعنف أكثر، أنا أعرف زيزو منذ أن كان في البرتغال، وأعرف كيف يحبه جمهور الزمالك ويسعى دائما لتحقيق البطولة”.

وأتم “طريقة اللعب للمدرب يطبقها اللاعبون، هم الذين ينجحوا أي طريقة، ورأيت تقارير لمباريات سابقة، الفريق كان يلعب بنصفه دفاع والباقي هجوم، ولكن لا يوجد خط وسط ثابت وهذا الشكل تسبب في عدم تواجده في أول الدوري”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن