لوجو الوطن اليوم

الأربعاء 10 / أغسطس / 2022

أول رد من دنيا سمير غانم على دور رحمة أحمد في مسلسل “الكبير 6”

أول رد من دنيا سمير غانم على دور رحمة أحمد في مسلسل "الكبير 6"

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسالة إلى الممثلة رحمة أحمد فرج، التي تجسد شخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير أوي 6″، وذلك بعد اعتذار دنيا سمير غانم عن المسلسل، وعلقت على تصريحات رحمة أحمد الأخيرة حول المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم فيديو لرحمة أحمد على حسابها بانستقرام، والتي تحدثت به عن المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم، وعبرت عن حبها الكبير لها وقالت إنها من عشاق دنيا سمير غانم وشخصية “هدية” التي قدمتها في أجزاء مسلسل “الكبير” السابقة، وأرادت كتابة تدوينة على حسابها بفيسبوك لتوضيح ذلك للجمهور، بسبب المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم في المسلسل.

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة إلى رحمة أحمد بعد حديثها الإيجابي عنها، وأشادت بها وقالت: “أنا كمان حبيتك جدا يا رحمة، وشكرا على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك انت وكل أسرة المسلسل المبدعين”، وأبدى الجمهور اعجباهم بالروح الطيبة التي تجمع دنيا سمير غانم برحمة أحمد، وذلك رغم التنافس الفني بينهما، والمقارنات بينهما من الجمهور، بعد أداء رحمة أحمد لشخصية “مربوحة” في دور زوجة “الكبير”، وهو الدور الذي أدته دنيا سمير غانم في الأجزاء السابقة.

وكانت رحمة أحمد فرج قد علقت مؤخراً على ردود الأفعال الإيجابية التي تزامنت مع ظهورها بالعمل، كما علقت على المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم، وكتبت في تدوينة عبر فيسبوك: “أنا مش عارفة أعبر عن احساسي بالامتنان.. الحمد لله والشكر لله.. أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالت لي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه.. عاوزة اقول ٣ نقط”.

وأضافت رحمة أحمد وتحدثت عن مقارنتها بدنيا سمير غانم وأكدت أن تلك المقارنة ليست في صالحها، وتابعت: “الأولي وهفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد.. أنا مش حد خالص.. أنا من فانز دنيا سمير غانم.. لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد اني انا اللي هبقى خسرانة”.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن