الجمعة 03 / فبراير / 2023

إبداع الوسطى ودار اليتيم توقعان مذكرة تفاهم مشترك

وقعت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب وجمعية دار اليتيم في جمعية الصلاح دير البلح مذكرة تفاهم مشترك.

حيث حضر التوقيع كل من رئيس مجلس المؤسسة بالوسطى محمد الحواجري ، وأعضاء مجلس الإدارة زكريا الشريف، وصابرين أبو عمرة وممثلين عن دار اليتيم.

وتهدف المذكرة إلى تعميق العلاقات وتبادل المنفعة بما يضمن استفادة كل طرف من إمكانات الطرف الأخر، والتكامل في المشاريع بما يخدم أبناء المحافظة الوسطى  ويحقق المنفعة لهم، ورغبة الطرفين في المزيد من التنوع في العمل وتوسيع مجالات التعاون بما ينسجم والمصلحة المشتركة بينهما.

وتحدث رئيس مجلس إدارة إبداع الوسطى محمد الحواجري عن إمكانية التعاون بين وإبداع والجمعية في العديد من المجالات،  مبديا استعداد مؤسسته للتعاون في جميع المجالات وخصوصاً في فعاليات وأنشطة الجمعية.

وشدد رئيس مجلس إبداع الوسطى على ضرورة العمل والتعاون بين الجميع لتحقيق التنمية البشرية، مؤكداً بأن مؤسسة إبداع لديها عدد من الاتفاقيات مع مؤسسات وجمعيات حكومية ومحلية ومدنية للتعاون المشترك، مشدداً على أهمية تعزيز تعاون المؤسسة مع الجمعية .

بدوره قال جابر عياش رئيس الجمعية إن إبداع أثبتت نفسها في مجال التدريب وتحقيق التنمية في جميع الجوانب، مؤكداً بأن  جمعيته على استعداد للتعاون الكامل مع المؤسسة في جميع المجالات.

جدير بالذكر أن مؤسسة إبداع الوسطى تعتبر من المؤسسات الرائدة في التدريب ، وحصل على المرزك الأول كأفضل مركز تدريبي على مستوى محافظات قطاع غزة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن