Sunday, August 25, 2019
اخر المستجدات

إجتماع للمجلس التنفيذي


| طباعة | خ+ | خ-

دعا اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية إلى المشاركة الفعالة في برنامج فعاليات يوم الأرض الخالد الذي سينطلق يوم غدٍ 31/3/2013م بمسيرة في مدينة قلقيلية، وزراعة أشجار في بلدة رأس عطية، ومسيرة داعمة للمقاومة الشعبية في بلدة كفر قدوم، جاء ذلك خلال ترأسه للمجلس التنفيذي اليوم، بحضور العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم نزال، وممثلين عن البلديات والمجالس المحلية ، وأعضاء المجلس.
وفي بداية الاجتماع ثمن المحافظ مواقف القيادة الفلسطينية وسعيها في كافة المحافل الدولية إلى الحصول على أكبر دعم للقضية الفلسطينية تمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مستعرضاً آخر المستجدات السياسية على الساحة العربية والدولية.
ودعا المحافظ .. إلى تعزيز الانتماء لدى الموظفين وتسخير كل الطاقات لخدمة المشروع الوطني، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، من خلال تضافر جهود المؤسسات لتحسين مستوى الخدمات.
واطلع المحافظ .. على خطط المؤسسات وانجازاتها، خلال العام الحالي، والخطط المستقبلية لها.
وناقش الحضور عدة قضايا تتعلق بجدول أعمال المجلس التنفيذي وتضم ” تشكيل المجلس الاستشاري واللجان التابعه له، تفعيل المقاومة الشعبية والمشاركة في فعالياتها، ومقاطعة البضائع الإسرائيلية، وفعاليات يوم الأرض، وأمور أخرى تتعلق بعمل المجلس، وتشكيلاته”.