Wednesday, November 13, 2019
اخر المستجدات

إحصل على أدق حلاقة ممكنة مع Clinique for Men الجديد


| طباعة | خ+ | خ-

ينبغي ألا تبدو الحلاقة مهمة روتينية يومية تثير البشرة وتؤدي الى نمو الشعر تحت البشرة، التحسس والآثار نتيجة لموس الحلاقة.  يطرح Clinique for Men  الجديد مجموعة من منتجات الحلاقة مصممة لمساعدة الرجال في الحصول على حلاقة دقيقة وبشرة مشرقة مفعمة بالصحة.

مع تقنية ومكونات تساهمان في حلاقة نظيفة خالية من العيوب، تساعد منتجات Clinique for Men الجديدة للحلاقة على جعل شعيرات اللحية أقل ظهوراً وتنعيم شعيرات الوجه مع مرور الوقت لتخفيف المظهر الداكن المزعج.

ينصح بإستخدام مستحضر التقشير Face Scrub الذي يساعد على بقاء البشرة نظيفة ومنتعشة، بينما يعمل على تقشير وإزالة قشور خلايا البشرة الميتة التي من المحتمل أن تسد المسامات، إضافةً إلى إزالة الزيوت الزائدة، والأوساخ السطحية.

ثم جل الحلاقة Aloe Shave Gel الغني بالصبار والخالي من الزيوت، ويمنح حلاقة صقيلة دقيقة لكل أنواع البشرة وحتى لذوي اللحية الكثيفة، أوكريم الحلاقة Cream Shave’s الذي ينعم ويرفع حتى أكثر الشعيرات تصلباً لينزلق موس الحلاقة بدلاً من أن ينسحب على الوجه مما يجعله مثالياً لأكثر البشرات حساسية.

أما مستحضر التهدئة ما بعد الحلاقة Post-Shave Soother ، فهو تركيبة خارقة لما بعد الحلاقة تحتوي على مزيج من عرق السوس وخلاصات النباتات يمنح شعيرات الوجه نعومةً ورِقة. مع الاستخدام المستمر، ستصبح الحلاقة أسرع وأكثر راحة وتقل الحساسيات الناتجة عن موس الحلاقة التي تنتج عن الاحتكاك اليومي.

2-652 إحصل على أدق حلاقة ممكنة مع Clinique for Men الجديد