الأحد 02 / أكتوبر / 2022

إخلاء سبيل حسام حبيب بسبب قضية التبديد من قسم الشرطة

إخلاء سبيل حسام حبيب بسبب قضية التبديد من قسم الشرطة
إخلاء سبيل حسام حبيب بسبب قضية التبديد من قسم الشرطة

أخلت الأجهزة الأمنية المصرية سبيل حسام حبيب، طليق الفنانة شرين عبد الوهاب، من ديوان قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، بعد سداده كفالة وقدرها 10 ألف جنيه، والكشف عليه جنائيا والذى أظهر تشابه اسمه مع متهم آخر فى قضية تبديد تعود وقائعها إلى عام 2010، حيث تبين أنها سقطت بمضي المدة القانونية، ولا تخص حسام حبيب.

وقال المستشار جميل سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، إن حسام حبيب حُجز داخل قسم الشرطة، سبب تشابه اسمه مع أحد الأشخاص المحكوم عليهم في إحدى قضايا.

وتابع دفاع حسام حبيب، أن المطربة شيرين رُدت إلى زوجها حسام حبيب شفهيا بعد أسبوعين من الطلاق، أمام عدد من الشهود، مشيرا إلى أنه منذ هذا التاريخ يقيم الفنان مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في منزلها باعتباره زوجها.

أضاف المحامي، أن بداية الخلاف وقع داخل حجرة النوم بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، واستغاثت شيرين بشرطة النجدة، حيث طلب منها أن تُعطيه ملابسه، وبعدها أخذ مفتاح الخزنة وحصل على سلاحه الشخصي منها، قبل أن تحدث مشادة كلامية بينهما، وعندما رأت السلاح استغاثة بشرطة النجدة.

وتابع المحامي جميل سعيد دفاع الملحن حسام حبيب، أن جهات التحقيق وجهت وجهت إليه تهم حيازة سلاح ناري منتهي الرخصة، وسب وقذف شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أن حسام حبيب أنكر تهديده لها، وأن شيرين لم تذكر تهديده بسلاح ناري في بلاغها.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن