الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

إدواردو ميندي يعترف باستحقاق «أخيه ماني» لبطاقة حمراء

إدواردو ميندي يعترف باستحقاق «أخيه ماني» لبطاقة حمراء
إدواردو ميندي وساديو ماني

(وكالات): نشر السنغالي إدواردو ميندي حارس تشيلسي صورة مع مواطنه ساديو ماني مهاجم ليفربول الذي هز شباكه بعد صيام 9 مباريات، وهما في طائرة خاصة متوجهة للكاميرون، مستضيفة بطولة أمم إفريقيا، بعد تعادل الفريقين في قمة الأحد.

وقال مندي الذي يستعد مع ماني لمواجهة زيمبابوي في 10 يناير: «ساديو أخي ومواطني لكنه كان يستحق البطاقة الحمراء وما كان ينبغي أن يبقى في الملعب دقيقة واحدة بعد ضربه أزبيلكويتا».

وحصل ماني على أسرع بطاقة صفراء في تاريخ البريميرليج (بعد 15 ثانية من صافرة البداية ) وأجمع المحللون على استحقاقه الطرد لضربه أزبيلكويتا بالمرفق لكن «الفار» لم يراجع الحادثة في الوقت الذي كشف فيه تقرير عن تغيير حكم «الفار» بول تيرني قبل انطلاق المباراة بين تشيلسي وليفربول لأن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول سبق أن انتقد تيرني في مباراة التعادل أمام توتنهام الشهر الماضي.

وعلق الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي: «أكره أن أقول ما يلي لأنني أحب ماني وهو شخص لطيف ولاعب من طراز رفيع لكن ضربته كانت تستحق حمراء. ضرب الوجه بالمرفق في أي وقت، بعد 20 ثانية أو 20 دقيقة، غير مقبول تماماً ولم نهضم قرار منحه بطاقة صفراء لكن ما باليد حيلة».

• الوطن اليوم الرياضية: من هم أفضل تشكيل خلال عام 2021 تحت قيادة موسيماني

من جانبه علق الكابتن أزبيلكويتا: «بطاقة حمراء واضحة لماني، بعض المباريات يتحول فيها الحكام للطف فيما يخص ركلات الجزاء والطرد، لم نعد نشاهد تحكيماً مستقراً في المباراة الواحدة أو مباريات الموسم الواحد. شاهدت الإعادة ولم أكن بحاجة لأتأكد أنه كان يستحق الطرد».

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن