الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

إزالة التصبغات وتفتيح البشرة بماسك الشاي والنسكافيه

إزالة التصبغات وتفتيح البشرة بماسك الشاي والنسكافيه
إزالة التصبغات وتفتيح البشرة بماسك الشاي والنسكافيه

ماسك الشاي والنسكافيه لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات يمنحك وجه مشرق وبشرة نقية. فبشرة المرأة معرضة للتصبعات خاصة في أيام الصيف حيث تتعرض البشرة لأشعة الشمس، لذلك فتطبيق ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة هو الحل الأمثل. ويعتبر الشاي والنسكافيه من المكونات الطبيعية لتفتيح البشرة، فإليك ماسك الشاي والنسكافيه لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات.

ماسك الشاي لتفتيح البشرة

ماسك الشاي مذهل للبشرة، إذ يعمل على تفتيح البشرة وزيادة نضارتها. فالشاي له فوائد كثيرة في تقليل البقع الداكنة وذلك بسبب غناه بمضادات الأكسدة. يمكنك تطبيق منقوع الشاي على بشرتك للحصول على بشرة فاتحة ومشرقة، فقومي فقط بغمس قطعة قطنية بالشاي وطبقيها على وجهك بشكل يومي لفترة دقائق للحصول على نتائج مضمونة.

ماسك النسكافيه لتفتيح البشرة

ماسك النسكافيه رائع للوجه، إذ يساعد على تخفيف البقع الداكنة وتفتيح البشرة السمراء. فهو يعمل على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة مما يساعد على تفتيح الجلد أيضً. قومي فقط بخلطه مع مكونات طبيعية أخرى مثل الزبادي أو الشوفان، وتمتعي بعدها ببشرة مشرقة ومذهلة.

ماسك الشاي مع النسكافيه لتفتيح البشرة

ماسك الشاي والنسكافيه يساعدان بشرتك على الحصول على إطلالة مشرقة ومذهلة. فخلط هذه المكونات معاً تساعدك على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية التي قد تواجهها المرأة في مختلف أماكن الجسم. اخلطي في وعاء ملعقة وسط من النسكافيه مع ملعقة وسط من الشاي الأسود الناعم وملعقة وسط من العسل، ثم أضيفي ملعقة وسط من الزبادي ومن ثم طبقي هذه الخلطة على وجهك وبشرتك وخاصة على الأماكن التي تودين تفتيحها، وقومي بتدليكها بحركات دائرية لكي تغطي المساحة المطلوبة. فبعد 30 دقيقة قومي بغسل وجهك بماء فاتر ومع التكرار سوف تتمتعين ببشرة مشرقة وفاتحة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن