الأربعاء 23 / نوفمبر / 2022

إسرائيل تطلب من ألمانيا نقل رسالة للسلطة الفلسطينية

إسرائيل تطلب من ألمانيا نقل رسالة للسلطة الفلسطينية
إسرائيل تطلب من ألمانيا نقل رسالة للسلطة الفلسطينية

أفادت وسائل الاعلام الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين، أن إسرائيل طلبت من ألمانيا نقل رسالة الى السلطة الوطنية الفلسطينية، مفادها ضرورة تكثيف جهود مكافحة الإرهاب.

ونقلت قناة كان العبرية عن مسؤول سياسي كبير قوله: “إسرائيل” نقلت رسالة إلى السلطة مفادها ضرورة تكثيف جهود مكافحة “الإرهاب”، قلنا لهم أنهم بحاجة لبذل المزيد في الحرب ضد “الإرهاب”، خاصة في جنين ونابلس.

وبحسب المسؤول ، طلبنا من الألمان نقل هذه الرسالة إلى السلطة الفلسطينية.

وذكر موقع “واللا” العبري أن “إسرائيل طالبت ألمانيا بممارسة ضغط على السلطة لكي تحث أجهزتها الأمنية لتكثيف نشاطاتها في مدن الضفة الغربية لوقف العمليات ومنع التصعيد”.

وحذر مسؤولون إسرائيليون،أمس الأحد، المستوطنين من وقوع عمليات مسلحة خلال الفترة القادمة، بعد تأزم الأوضاع الأمنية في الضفة الغربية المحتلة، إثر الاشتباكات المسلحة الأخيرة.

ونقلت قناة كان العبرية، عن المسئولين، أن هناك العشرات من الإنذارات حول وقوع عمليات مسلحة، معظمها يأتي من مخيمي جنين ونابلس.

وأشاروا إلى أن عدد الإنذارات هذا العام يعد استثنائيا مقارنة بالعام الماضي، داعين المستوطنين لضرورة توخي الحذر خلال الفترة القادمة. وأعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي الأسبوع المنصرم، إصابة 29 جنديا ومستوطنا، لافتا إلى أن عدد المواجهات مع الشبان الفلسطينيين وصل إلى 109، بينها عملية طعن، و18 عملية إطلاق نار، و36 عملية إلقاء عبوات متفجرة وزجاجات حارقة في عدة مناطق.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن