Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

إسرائيل تكشف سرّ طلب نجم برشلونة ليونيل ميسي زيارة القدس!


إسرائيل تكشف سرّ طلب نجم برشلونة ليونيل ميسي زيارة القدس!

| طباعة | خ+ | خ-

هاتف والد نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي، السلطات الإسرائيلية المُشرفة على تنظيم مباراة المنتخبين الأرجنتيني والإسرائيلي في القدس المحتلة يوم 6 يونيو المقبل.

وحسب موقع المصدر الإسرائيلي، فإن والد النجم الأرجنتيني، أبلغهم أن ميسي يرغب في المجئ إلى إسرائيل، والسبب هو أن زيارات المنتخب لإسرائيل في الماضي جلبت لمنتخب بلاده التوفيق والحظ”.

ففي عام 1986، زار المنتخب إسرائيل لأجل مباراة ودية، وفاز بكأس العالم الذي عقد في المكسيك، وفي عام 1990، كذلك زار المنتخب إسرائيل، ووصل إلى النهائي ليُهزم أمام ألمانيا”، بحسب الموقع.

وقال المصدر إن المراقبين الإسرائيليين يتوقعون أن تنفذ تذاكر المباراة المرتقبة بين المنتخبين خلال دقائق من طرحها للبيع.

وأضاف أن “جنون ميسي بإسرائيل يبلغ أوجه قبل فتح شباك التذاكر لبيع التذاكر للمباراة الودية، لكنه لم يبدأ بعد”.

واستدرك: “لكن جنون الإسرائيليين بالحصول على تذكرة في أوجه، والسبب هو وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي”.

وكشف الموقع أن “السبب الرئيس وراء تأخر بيع التذاكر هو قرار نقل المباراة من الملعب في حيفا -حيث كانت ستقام- إلى القدس، الأمر الذي جرّ تغييرات عديدة في الترتيبات للمباراة. وقد كُشف اليوم في الصحف الإسرائيلية أن رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تدخل شخصيا من أجل نقل المباراة إلى القدس”.

كما كشف أن نتنياهو بعث رسالة خاصة لرئيس الأرجنتين، ناشده فيها حث منتخب بلاده على المجيء إلى القدس، وكتب فيها أن زيارة “الفريق للقدس لها أهمية عظيمة على خلفية احتفال إسرائيل بعيد استقلالها الـ70″، وتعهد نتنياهو بأن الحكومة ستتحمل تكاليف الضيافة في القدس، وكذلك الحراسة.