الجمعة 30 / يوليو / 2021

إصابة خطيرة جديدة في يورو 2020 بالعمود الفقري للاعب روسيا (شاهد)

إصابة خطيرة جديدة في يورو 2020 بالعمود الفقري للاعب روسيا (شاهد)
إصابة خطيرة جديدة في يورو 2020 بالعمود الفقري للاعب روسيا (شاهد)

تتواصل الأحداث في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، والتي يبدو أنها ستكون بطولة مليئة بالإصابات الخطيرة، حيث شهدت مباراة روسيا وفنلندا، اليوم الأربعاء، إصابة قوية للغاية للاعب المنتخب الروسي “ماريو فيرنانديز” تم على إثرها نقله إلى المستشفى.

وأكد الاتحاد الروسي لكرة القدم وجود اشتباه بإصابة لاعبه ماريو فيرنانديس في العمود الفقري على خلفية سقوطه فى كرة مشتركة خلال مباراة فنلندا التي تقام حالياً ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كاس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ونشر حساب المنتخب الروسي بياناً رسمياً جاء فيه : اشتباه بإصابة ماريو فيرنانديس في العمود الفقري الصدري وتم نقله إلى مستشفى في سان بطرسبرج للفحص.

وتعرض ماريو فيرنانديس ظهير أيمن المنتخب الروسي لإصابة قوية عقب سقوطه في مواجهة فنلندا في أولى مباريات الجولة الثانية من يورو 2020.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 23 عقب سقوطه أرضا بعد التحام هوائي، وبعد 3 دقائق خرج محمولا وعتم تبديله بمواطنه فياتشاسليف كارافيف، ليعيد إلى الأذهان إصابة كريستيان إريكسن الخطيرة والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه الدنمارك ضد فنلندا بثاني أيام البطولة.

وتقدم منتخب روسيا علي فنلندا بهدف في الشوط الأول، من المباراة التي تجمع المنتخبين عصر اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، علي ملعب “جازبروم أرينا”.

أحرز هدف التقدم لصالح روسيا، ميرانشوك في الدقيقة 47 من الوقت الضائع للشوط الأول، بتسديدة في الزاوية البعيدة يمين حارس فنلندا.

سجل بوهانبالو لاعب فنلندا هدف التقدم لصالح بلاده، في الدقيقة 4 لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook