الخميس 09 / فبراير / 2023

إطلاق حملة لمحاربة الغش وتقليد العلامات التجارية بغزة

ضبطت مباحث التموين والمعادن الثمينة خلال حملة أطلقتها للقضاء على ظاهرة الغش وتقليد علامات تجارية عالمية 90 كرتونة مواد تنظيف يتم تعبئتها بطريقة بدائية ومقلدة باسم ماركة بريل وذلك في مخازن تعود للتاجر (س-ب).

وأكد الرائد جهاد حمادة مدير مباحث التموين والمعادن الثمينة انه تم تحويل المتهم إلى النيابة بعدما اعترف بعملية الغش وتعبئة العبوات بطريقة بدائية، مشيراً إلى أن القضاء على هذه الظاهرة يحتاج إلى تعاون من قبل أصحاب المطابع ومصانع البلاستيك.

وأوضح حمادة أن مباحث التموين أطلقت حملة على كافة الأسواق في قطاع غزة لمتابعة مواد التنظيف المغشوشة والمزيفة والتي يتم ترويجها على أنها ماركات عالمية مشهورة.

وقال الرائد جهاد حمادة مدير مباحث التموين والمعادن الثمينة نوجه تحية وتقدير لأصحاب المطابع ونثمن جهودهم في تنمية الاقتصاد الوطني ونطالبهم بالتعاون من اجل القضاء علي هذه الظاهرة التي تؤرق وتؤثر على الاقتصاد الوطني.

وحذر حمادة بشدة كل من يقوم بأعمال مخالفة تؤدي إلي انتشار هذه الظاهرة مثل طباعة الملصقات أو إنتاج عبوات بلاستيكية قائلاً “سنتخذ إجراءات رادعة غير مسبوقة بحق كل من يثبت بحقه القيام بذلك”.

ونوه حمادة إلى ضرورة أن يقوم أصحاب المطابع ومصانع البلاستيك بأخذ الموافقة من الجهات الرسمية عند طباعة أي من هذه الملصقات .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن