Saturday, July 20, 2019
اخر المستجدات

إكتشف أولى تغريداتك على تويتر


| طباعة | خ+ | خ-

تعبيراً عن الشكر والامتنان للمستخدمين، قرر مسؤولو تويتر بالتزامن مع حلول الذكرى الثامنة لتأسيس الموقع أن يعرضوا على المستخدمين طريقة جديدة تسمح لهم بالوصول الى التغريدة الأولى التي كتبها كل شخص من الأشخاص على الموقع.

وأضاف مسؤولو تويتر في إحدى المدونات :” بدأ الناس يقولون ان ثمة أشياء قليلة عام 2006 على تويتر من خلال نصوص قوامها 140 حرفاً. وبعد مرور ثمانية أعوام، نجح مستخدمونا في تحويل تويتر إلى مكان يمكنك أن تكتشف من خلاله أفكاراً جديدةً، أن تتواصل مع أناس حقيقيين وأن تعبر عن نفسك بمنتهى الحرية. لذا، فإننا بالتزامن مع احتفالنا بعيد ميلادنا الثامن، وددنا أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لكم”.

ولفتت تقارير إلى أن أداة “التغريدة الأولى” الجديدة من تويتر، تسمح للأشخاص باكتشاف التغريدة الأولى لأي مستخدم من مستخدمي تويتر. وعند تسجيل دخولك إلى تويتر، سيتم توجيهك بصورة أوتوماتيكية إلى الصفحة التي توجد فيها أولى تغريداتك.

وقال غابرييل ستريكر نائب رئيس قسم التسويق والاتصالات لدى تويتر :” نجح الملايين من المغردين في تحويل تويتر إلى مكان مثير وفعال للتواصل مع الآخرين. ونحن نلقي الضوء الآن على التغريدات الأولى التي فتحت باب التواصل والتعبير عن الذات”.