الأربعاء 03 / مارس / 2021

إلهام شاهين إلى مهرجان القدس بعد نجاحها على الـOSN

إلهام شاهين إلى مهرجان القدس بعد نجاحها على الـOSN
إلهام شاهين

يبدو أن عام 2021 هو عام الحظ بالنسبة إليها؛ فبعد عودتها إلى السينما بفيلم “حظر تجول”، حيث حصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة في الدورة الماضية لمهرجان القاهرة السينمائي بعد غيابها عن السينما سنوات ليست قصيرة، نجاح جديد تضيفة إلهام شاهين إلى قائمة فيلم “حظر تجول” بعد عرضه الأول عبر شاشة أو أس أن قبل ساعات.

ومن خلال نواعم نكشف عن الخطوة الجديدة التي تحضّر لها إلهام شاهين بعد نجاحها السينمائي، وهل تخلّت عن عودتها بدراما رمضان 2021؟

الفيلم الأول

بمجرد عرض الفيلم للمرة الأولى عبر شاشة الـأو أس أن، احتل الفيلم قمة مؤشر البحث عبر غوغل ومنصة شاهد الخاصة أيضاً.

الفيلم يناقش قضية زنا المحارم ويعرض قضية فاتن التي تقتل زوجها بعد تحرّشه بابنتها لتخرج بعد عشرين عاماً لتقابل ابنتها ليلى التي ترفض وجودها.

على صعيد آخر، علمت نواعم أن الفيلم يستعد للمشاركة في مهرجان القدس للسينما العربية لأول مرة في ختام المهرجان يوم 24 فبراير المقبل.

حكاية إلهام

أما العودة الدرامية فتتمثل في عمل درامي جديد تستعد حالياً إلهام شاهين لتصويره يحمل عنوان “حتة مني”؛ وهو ينتمي للدراما القصيرة وتدور حلقاته في خمس حلقات درامية فقط ضمن مسلسل درامي يتناول قضايا المرأة في المجتمع، وتبحث حالياً الجهة المنتجة عن اسم للعمل الدرامي كاملاً للإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

وحتى الآن، سيُعرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني حيث تخلّت إلهام شاهين عن مشاركتها الرمضانية هذا الموسم بعد اعتذارها عن المشاركة في بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة” لمصطفى شعبان وعمرو سعد.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن