Thursday, November 21, 2019
اخر المستجدات

إليك أكثر الأشخاص ثراءً في المراحل العمرية المختلفة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / غزة

حين يتعلق الأمر بالسن، الثروة لا تفرق بين كبير أو صغير، حيث ستجد أصحاب مليارات من كل الفئات العمرية ومن مختلف المراحل السنية. أعدت شركة Wealth-X البحثية التي تتبع قاعدة بيانات الأشخاص فائقي الثراء حول العالم قائمة بأغنى الأشخاص كل في مرحلته العمرية من العشرينات حتى التسعينات.

وجاءت تلك القائمة كما يلي :

– مرحلة العشرينات : ايفان شبيغل – يعمل في مجال التكنولوجيا ويبلغ من العمر 25 عاما ويمتلك ثروة اجمالية قدرها 2 مليار دولار.

– مرحلة الثلاثينات : مارك زوكربيرغ – يعمل في مجال التكنولوجيا ويبلغ من العمر 31 عاما ويمتلك ثروة قدرها 47.2 مليار دولار.

– مرحلة الأربعينات : لاري بيج – يعمل في مجال التكنولوجيا ويبلغ من العمر 42 عاما ويملك ثروة اجمالية قدرها 41.7 مليار دولار.

– مرحلة الخمسينات : جيف بيزوس – يعمل في مجال التكنولوجيا ويبلغ من العمر 51 عاما ويملك ثروة قدرها 60 مليار دولار.

– مرحلة الستينات : بيل جيتس – يعمل في مجال التكنولوجيا ويبلغ من العمر 60 عاما ويمتلك ثروة اجمالية قدرها 87.3 مليار دولار.

– مرحلة السبعينات : أمانسيو أورتيغا – يعمل في مجال البيع بالتجزئة ويبلغ من العمر 79 عاما ويملك ثروة قدرها 73.2 مليار دولار.

– مرحلة الثمانينات : وارين بافيت – يعمل في مجال التمويل والموارد المالية ويبلغ من العمر 82 عاما وثروته 62.4 مليار دولار.

– مرحلة التسعينات : ليليان بيتنكور – تعمل في مجال البيع بالتجزئة وتبلغ من العمر 93 عاما وتقدر ثروتها بـ 31.4 مليار دولار.

1

2

3

4

5

6