السبت 10 / أبريل / 2021

إليك تفاصيل المنخفض الجوي القادم الى فلسطين

إليك تفاصيل المنخفض الجوي القادم الى فلسطين
إليك تفاصيل المنخفض الجوي القادم الى فلسطين

من المتوقع أن يشهد طقس فلسطين خلال الأيام القادمة، انخفاضا ملموسا على درجات الحرارة، مع تأثر البلاد بكتلة هوائية ناجمة عن منخفض جوي يبدأ تأثيره الخميس.

ويكون طقس فلسطين الليلة غائما جزئيا وبارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية ، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الخميس، يبدأ تأثير المنخفض الجوي مصحوب بكتلة هوائية باردة ورطبة و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا في المناطق الجبلية ومغبرا أحيانا وعاصفا وخلال ساعات المساء يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق المناطق الشمالية تمتد خلال ساعات الليل الى بقية المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

ويستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي يوم الجمعة، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام و الجو شديد البرودة فوق المناطق الجبلية وباردا في بقية المناطق و يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا تضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء ويستقر الجو خلال ساعات الليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

فيما يكون طقس فلسطين السبت المقبل، غائما جزئيا الى صاف، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن