الثلاثاء 18 / يناير / 2022

إنهيار الفنانة اليمنية أروى عمر بعد تسريب صورة خادشه وصادمة لها

إنهيار الفنانة اليمنية أروى عمر بعد تسريب صورة خادشه وصادمة لها
الفنانة اليمنية أروى عمر

شهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، فضيحة مدوية بنشر فيديوهات وصور تعود للفنانة اليمنية أروى عمر، وسط استنكار وغضب كبير من قبل المتابعين، لتتصدر التريند في السعودية.

وأكدت نجمة منصات التواصل الاجتماعي اليمنية أروى عمر، أنها ستقاضي كل من قام بالتشهير بها.

وعلقت أروى عمر، المقيمة في السعودية، في حسابها في موقع التواصل (سناب شات) أن “القانون سيربي الجميع”، مبينة أنها قدمت شكوى بمسربي صورتها.

ونشرت أروى عمر، عن طريق الخطأ فيديو يظهر أجزاء من جسدها ثم قامت بحذفه، إلا أن بعض متابعيها قاموا بالتقاط صورة للشاشة وبدؤوا بنشرها.

وكانت أروى عمر، قد أوضحت في مقطع عبر حسابها في (سناب شات)، وهي تبكي متأثرة، أن “مقطع الفيديو انتشر عن طريق الخطأ”، طالبة من رواد مواقع التواصل عدم نشر الصورة، التي تم التقاطها من مقطع الفيديو المعني.

• مستعيناً بـ “عادل إمام”.. خطيب بلقيس السابق يشمت بعد انفصالها

كما قامت صديقات لأروى عمر بدورهن، بمطالبة الجمهور بحذف الصورة المسربة، حيث طالبت المشهورة السعودية رحمة الغامدي، أيضا عبر حسابها في (سناب شات)، رواد منصات التواصل الاجتماعي بالكف عن نشر صورة أروى عمر، مؤكدة أنها “ليس من طبيعة أروى نشر أجزاء من جسدها عبر حساباتها”.

من جهتها، طالبت خبيرة التجميل آلاء الحكمي، عبر حسابها في (سناب شات) رواد شبكات التواصل بحذف الصورة المسربة، مؤكدة أن “صديقتها أروى عمر تنشر في أحيان كثيرة مقاطع وصور، دون أن تنتبه إلى أين ترسلها”.

أروى عمر، فتاة يمنية، تعيش في السعودية، وتبلغ من العمر 25 عاما، وتعد من الشخصيات التي لها شهرة واسعها وخاصة في مجال قصص الأطفال فكثيرا ما تقوم بنشر مقاطع الفيديو التي تتحدث عن الأطفال وتظهر فيها أيضاً مدى تعلقها بهم.

وحصلت على بكالوريوس من جامعة الملك فهد للفنون الجميلة، مع مرتبة الشرف، وعرفت منذ سن مبكر من عمرها بعشقها وإجادتها لفن الرسم.

 الفنانة اليمنية أروى عمر

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook