الإثنين 28 / نوفمبر / 2022

إيران: المقاومة الفلسطينية وحزب الله يتمتعان بأركان قوية جدا

الارجنتين بطل كأس الفيناليسيما بعد الفوز على منتخب إيطاليا
إيران: المقاومة الفلسطينية وحزب الله يتمتعان بأركان قوية جدا

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن المقاومة الفلسطينية وحزب الله لهما أركان قوية جدا، وأنه لا يوجد أي مكان آمن لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

ونقلت وكالة أنباء فارس عن اللواء سلامي، قوله: إن الثورة الفلسطينية وصلت إلى نضج واضح في الترابط والاستمرارية وأن القتال أصبح حركة متواصلة بعد أن كانت متقطعة في السابق.

وأضاف سلامي: إن “الفلسطينيين باتوا قادرين على استهداف أي نقطة في الكيان الصهيوني وهذا يعني عدم وجود أماكن آمنة للصهاينة تقيهم النيران الفلسطينية وإذا ما انضم حزب الله إلى هذه المعادلة فحينئذ نجد مئات آلاف الصواريخ جاهزة للإطلاق وهي قادرة على ضرب أي نقطة في الكيان الاسرائيلي”.

وشدد سلامي على أن المقاومة الفلسطينية وحزب الله يتمتعان بأركان قوية جدا وأن القوات البرية لهما تستطيع التحكم بمعادلة البقاء.

وتابع قائلا: “الفلسطينيون مستعدون لخوض معركة برية فنقطة الضعف للعدو الصهيوني هي المواجهة البرية، وحرب الصواريخ ليست المعركة الرئيسية فالصهاينة يعلمون أن الأرض تحررها القوات البرية”.

كما وشدد اللواء سلامي على أن المنظومة الأمنية والعسكرية للعدو الصهيوني هي مهزوزة على العكس تماما مما تروجه وسائل الإعلام في العالم وهي شبيهة ببيت العنكبوت الوهن، وأن الحروب النفسية التي يشنها الصهاينة تنتهي عند اندلاع أي معركة فهؤلاء تلقوا ضربات أكثر من الضربات التي وجهوها وهم يعلمون بأنفسهم ذلك.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن