Friday, April 3, 2020
اخر المستجدات

إيفانكا ترامب.. اعتنقت اليهودية ووالدها خان والدتها فانفصلت عنه!


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – وكالات

التقت إيفانكا برجل الأعمال جاريد كوشنر عام 2005 وتزوجا 2009، بعد أن قامت بتحويل ديانتها من المسيحية إلى اليهودية الأرثوذكسية، وأنجبت منه ثلاثة أطفال أربيلا وجوزيف وثيو.

وشاركت إيفانكا بعدد من الأعمال الخيرية، وأطلقت في عام 2007 مجموعة مجوهرات خاصة بها، كما أنشأت علامتها التجارية الخاصة بالأزياء، وانتقلت بعد فوز والدها في الانتخابات الرئاسية الامريكية عام 2016 للعيش في واشنطن، وقامت بإغلاق خط الأزياء الخاص بها، لتتفرغ للعمل ضمن فريق المستشارين بالبيت الأبيض.

كما قامت من خلال ذلك بتمثيل الولايات المتحدة في عدة مناسبات، حيث حضرت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 في كوريا الجنوبية.

وأدهشت الجميع في قمة مجموعة العشرين 2019 في أوساكا، عندما تولت الدور الدبلوماسي، وحضرت جميع الاجتماعات الرسمية مع والدها، وقدمت خلالها قراءاتٍ رسمية من اجتماعات ترامب مع زعيمي اليابان والهند، إذ قال ترامب حينها، أنها الشخص المناسب لتكون سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، وذلك بسبب نشاطها الدائم، لكنه يخاف أن يعتبر شعبه أن توليها ذلك هو من باب المحسوبية.

وتعتبر إيفانكا الأكثر دعماً من عائلتها لوالدها منذ ترشحه للرئاسة إلى يومنا هذا، فعند ترشحه للرئاسة ألقت خطاباً سلطت الضوء على دعمه للنساء والأقليات، وبعد فوزه شكرت الجميع على ثقتهم بوالدها قائلةً: “لن نخذلكم”.

وعندما سألها أحد الصحفيين عام 2018 عن السيدات اللواتي اتهمن ترامب بالاعتداء الجنسي، أجابت بأنه “من غير اللائق أن تسأل سؤال كهذا” مؤكدةً على عدم صحة ذلك.

وتميزت إيفانكا بعملها على مر السنين، إذ حصلت على عدة جوائز كزعيمة عالمية لشباب في لمنتدى الاقتصادي العالمي، وحصلت على المرتبة 33 في قائمة مجلة “Fortune 40 ” لعام 2014، وأصدرت كتاب ” النساء العاملات” عام 2017 وكان من الكتب الأكثر مبيعاً.