الأحد 20 / يونيو / 2021

إيفانكا ترامب تركز على حياتها الأسرية وتظهر بعد غياب (صور)

إيفانكا ترامب تركز على حياتها الأسرية وتظهر بعد غياب (صور)
إيفانكا ترامب

شوهدت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي تمارس رياضة المشي برفقة زوجها جاريد كوشنر، وكلبهما في شوارع مدينة ميامي.

واعتمدت إيفانكا التي عملت كمستشارة للرئيس الأمريكي بفترة ولاية والدها، كروب توب برتقالية اللون مع بنطلون رياضي مموه بألوان الوردي والبرتقالي والأبيض.

ووضعت إيفانكا قبعة على رأسها، واعتمدت نظارات شمسية، لحماية نفسها من الأشعة الساطعة، أما زوجها، فظهر بتيشيرت كحلي وشورت باللون الكاكي.

• دخل إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر يتراجع.. كم كان وكم أصبح؟

ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي بعد غياب أشهر، وقالت الصحف الأمريكية، إن إيفانكا وزوجها كانا محاطين بعدد من الحراس الشخصيين أثناء جولتهما في المنطقة.

وأكدت مصادر عدة، أن أيفانكا تركز حاليًا على حياتها العائلية وأطفالها، وتصب جلّ اهتمامها على رعايتهم بالشكل الصحيح.

ولطالما كانت إطلالات إيفانكا محط اهتمام الجمهور، خاصة وأنها مهتمة جدًا بالموضة والأزياء، حيث تمتلك علامة أزياء خاصة بها.

كما أنها كانت ومازالت تحرص على الظهور بأبهى حلة، من خلال اختيار أزياء مميزة جعلت المنافسة شديدة بينها وبين زوجة والدها عارضة الأزياء السابقة، ميلانيا ترامب.

وإيفانكا هي الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي السابق، من مواليد عام 1982، وهي سيدة أعمال وعارضة أزياء سابقة، كما أنها نائبة الرئيس التنفيذي في منظمة ترامب.

وتزوجت إيفانكا من رجل الأعمال اليهودي جاريد كوشنر، عام 2009، بعد ان اعتنقت الديانة اليهودية وأصبحت “يهودية أرثوذكسية”، وقالت آنذاك: “مع اليهودية يتم خلق مخطط رائع للتواصل العائلي، فنحن كعائلة لا نفعل أي شيء سوى التواصل مع بعضنا، وقضاء يومي الجمعة والسبت معًا، حتى إننا لا نجيب على الهاتف”.

وأنجبت إيفانكا من زوجها جاريد 3 أطفال، هم: ثيودور جيمس، وجوزيف فردريك، وأرابيلا روز.

إيفانكا ترامب وهي تمارس رياضة المشي برفقة زوجها جاريد كوشنر

إيفانكا ترامب وهي تمارس رياضة المشي برفقة زوجها جاريد كوشنر

إيفانكا ترامب وهي أطفالها ثيودور جيمس، وجوزيف فردريك، وأرابيلا روز

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook