الخميس 02 / ديسمبر / 2021

إيمان العاصي تخطف أنظار متابعيها على (إنستغرام)

إيمان العاصي تخطف أنظار متابعيها على (إنستغرام)

شاركت الممثلة المصرية إيمان العاصي، جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام).

وظهرت إيمان العاصي، بإطلالة مميزة تستعرض من خلالها جمالها، حيث ارتدت تي شيرت أسود مع لمسات المكياج المميز، وتركت شعرها الأسود القصير منسدلا على كتفيها ما أثار إعجاب متابعيها.

وتنتظر الممثلة المصرية عرض فيلمين لها خلال الفترة القادمة ، وذلك بعد غياب عن الشاشة الكبيرة 3 سنوات منذ أن قدمت فيلم حرب كرموز عام 2018.

وانتهت إيمان العاصي من تصوير فيلم فارس، من إنتاج أيمن يوسف وتأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين أبرزهم حسين فهمى وأحمد زاهر.

• مايوه على مركب صغيرة.. إيمان العاصي بإطلالة جريئة عبر (إنستجرام)

كما تنظر عرض فيلم عمار في دور العرض السينمائية، بعد أن تم عرضه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة، ضمن عروض منتصف الليل.

تدور أحداث فيلم الرعب عمّار حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد بعد أن يبدأ البيت تدريجيًا في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشئومة كانت وراء تلك الجرائم.

الفيلم من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي. فيلم عمّار من إنتاج شركة Nilewood .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook