Sunday, November 17, 2019
اخر المستجدات

ابتكرى الفالانتين الخاص بك وحدك


| طباعة | خ+ | خ-

الفالانتين هو يوم ليذكرك بأهمية الرومانسية والاهتمام بالطرف الاخر فى حياتك ولكن ذلك لا يمنع أن تتعلمى كيف تبتكرى الفالانتين الخاص بك وقتما تشائى

1- لا تلتزمى بميعاد :

ان كنتى مدعوة لحفل او دعوة أصدقاء يوم الفالانتين او تستضيفين حفلاً أذن قدمى الفالانتين الخاص بك يوم او اثنين او حتى اسبوع المهم هو ان تقضى وقت ممتع ورومانسى مع شريك حياتك وليس بالضرورة ان يكون يوم ال14 من فبراير.

2- خططى مسبقاً:

التخطيط المسبق مهم لنجاح أى شئ حتى الليلة الرومانسية لذا حددى مسبقاً اى ليلة ترغبين فى مفاجاة زوجك فيها بالفالانتين الخاص بكى وأعدى لها العدة .

3- أطهى الطعام ولا تغشى :

لا تحاولى الغش بطلب طعام جاهز او وجبات سريعة أطهى وجبة رومانسية لهذا اليوم فمهما كان مستوى مهارتك فى الطهى هناك العديد من الوصفات السهلة والسريعة والرومانسية لطهيها وتقديمها فى تلك الليلة .

4- تذكرى معه رقصتكم الاولى كزوجين :

رقصة هادئة على نفس الاغنية او الموسيقى التى رقصتم عليها رقصتكم الاولى كزوجين من شانها مساعدتك على ظبط المزاج العام لليلة على الرومانسية .

5- لا توقيت محدد :

ماذا ان كان زوجك يعمل ليلاً هل هذا معناه لا ليالى رومانسية لكى ؟؟ على العكس يمكنك بدلاً من قضاء ليلة رومانسية على ضوء الشموع قضاء نهار رومانسى وحميمى على الشاطئ او ربما على حمام سباحة او حتى فى أحدى الحدائق والمتنزهات وأقضى وقتاً ممتعاً انتى وهو وحدكم .

6- حافظى على عنصر المفاجأة :

لا تفقدى عامل المفاجأة من ليلتك الرومانسية فقط اعرفى اى الاوقات خالية من جدول اعمال وجك وخططى فيها ليلة رومانسية مفاجأة تعيد البريق لحياتك معه.

7- تغييرات بسيطة قد تكفى بالغرض:

ليس من الضرورى تحويل المنزل بالكامل للون الاحمر لتشعرى زوجك بالرومانسية فأحياناً مع جدول أعمالك والتزاماتك يكون بعض الشموع والموسيقى الهادئة المناسبة لاذواقكم