الجمعة 03 / فبراير / 2023

ابنة محمد حلاوة تهدد ياسمين عبدالعزيز: خطفتي بابا وحاربتينا كفاية أذى هنكشف حقيقتك

ابنة محمد حلاوة تهدد ياسمين عبدالعزيز: خطفتي بابا وحاربتينا كفاية أذى هنكشف حقيقتك
ابنة محمد حلاوة تهدد ياسمين عبدالعزيز: خطفتي بابا وحاربتينا كفاية أذى هنكشف حقيقتك

تتصاعد الأزمة بين آل حلاوة والفنانة ياسمين عبد العزيز، وبعد تصريحات لمياء حلاوة شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، تأتي الأزمة هذه المرة عن طريق ابنته ليلى حلاوة.

وكتبت ليلى محمد حلاوة الابنة الكبرى لزوج الفنانة ريهام حجاج ووالد أبناء ياسمين عبدالعزيز رسالة هجوم على زوجة أبيها السابقة ياسمين عبدالعزيز عبر خاصية الاستوري على حسابها بتطبيق إنستقرام قائلة: “إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا”.

وتابعت ليلى هجومها على الفنانة ياسمين عبدالعزيز “من 17 سنة وماما على ذمته ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير”.

وأضافت قائلة: “الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل”.

وأضافت: “إنتى اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس معايا”. وختمت حديثها مهددة ياسمين عبدالعزيز قائلة: “عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”. جدير بالذكر أن الممثلة ريهام حجاج أطلت في لقاء تلفزيوني مع المذيعة بوسي شلبي، وتحدثت عن أمر زواجها من محمد حلاوة وعلاقته بطليقته ياسمين عبد العزيز.

حلقة ريهام حجاج سالفة الذكر، دفعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لكتابة منشور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها -الفنانة ريهام حجاج- بعد حلقة الأخيرة ببرنامج سهرة خاصة على قناة النهار الفضائية، وعلقت بطريقة زوجها أحمد العوضي: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”. فتدخلت لمياء حلاوة وطلبت من ياسمين الابتعاد عنهم لأن حياتهم أصبحت أفضل بدونها، الأمر الذي دفع حلاوة لإعادة نشر مقطع الفيديو من جديد عبر حسابه الشخصي على انستقرام. ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة.. ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت ياسمين، في تعليقها: «الصمت مش ضعف.. الصمت قوة»، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن