Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

اتحاد الإعلام الرياضي يتوج بلقب بطولة “حرية الصحافة”


اتحاد الإعلام الرياضي يتوج بلقب بطولة "حرية الصحافة"

| طباعة | خ+ | خ-

حصد فريق اتحاد الإعلام الرياضي الفلسطيني في منطقة وسط قطاع غزة بلقب بطولة المؤسسات الإعلامية في يوم الصحفي العالمي بطولة “حرية الصحافة”، وبمناسبة مرور ١٢ عاماً على تأسيس صحيفة فلسطين العاملة في غزة.

و نجح فريق اتحاد الإعلام بالتتويج بأول لقب رسمي له، و افتتح البطل أولى انتصاراته بالبطولة أمام المنظم صحيفة فلسطين، وتغلب عليه بهدف نظيف سجله ياسر دامو.

وفي اللقاء الثاني، سحق اتحاد الإعلام نظيره دنيا الوطن بخماسية بيضاء، سجلها ياسر دامو “هدفان”، وهدف لكل من عبدالله عبدالعال، ومعاذ إسماعيل، ومروان داود.

و في الدور قبل النهائي، تغلب الاتحاد على الوكالة الوطنية بركلات الترجيح 3_1، بعد نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، حيث سجل هدف الاتحاد ياسر دامو، والوكالة الوطنية سامي شحادة.

وبالنهائي تخطى اتحاد الإعلام فريق فضائية القدس اليوم بهدف دون رد، سجله عبد الله عبد العال.

يذكر أن فريق اتحاد الإعلام الرياضي قاده مصور موقع زووم سبورت محمد مخيمر، وضم الفريق ثلاثي صحيفة الاستقلال عبد الله عبد العال، وياسر دامو، ونضال أبو زر، ومحمد زقوت مدير البرامج الرياضية في إذاعة فرسان الإرادة، ومصطفى البحيصي معلق تلفزيون أمواج، ويحيى عيد مصور ميديا سبورت، ومحمود تمراز من موقع الأقصى الرياضي، ومروان داود إعلامي نادي المغازي، و معاذ إسماعيل من موقع أطلس سبورت.

وفي نهاية البطولة، حصل فريق اتحاد الإعلام الرياضي على كأس وجوائز وميداليات المركز الأول، وفضائية القدس اليوم على كأس وميداليات المركز الثاني، وتوج امي شحادة من الوكالة الوطنية بلقب الهداف برصيد 5 أهداف، ومحمد خير الدين من القدس اليوم على لقب أفضل حارس في البطولة.