Thursday, October 17, 2019
اخر المستجدات

اتحاد الشجاعية يحتفل بأول فوز له بثلاثية على حساب شباب جباليا


| طباعة | خ+ | خ-

حقق نادي الاتحاد بالشجاعية أول فوز له منذ انطلاق بطولة الدوري العام الممتاز- مسابقة الوطنية موبايل،

لفرق الاضواء، وذلك على حساب شباب جباليا- القادم الجديد للأضواء بنتيجة 3-1 على ملعب فلسطين الوزاري، أمام جماهير حاشدة وصلت لتشجيع فريقها الأخضر، في ختام الجولة الخامسة.

وبهذا الفوز أنعش اتحاد الشجاعية آماله بأول فوز ثمين وغال بقيادة مدربيه صائب جندية، وهيثم حجاج، وخرجت جماهيره تهتف له في الشوارع العامة، وداخل الإستاد، حاملين اللاعبين على الأعناق والمدربين احتفاءً بالفوز الذي تأخر بعد ثلاثة هزائم، وتعادل وحيد الجولة الماضية.

وبذلك رفع الشجاعية رصيده إلى 4 نقاط، وقفز إلى المركز التاسع بفارق الأهداف عن العاشر، فيما تراجع شباب جباليا إلى المركز الحادي عشر- قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

جاءت المباراة جادة وقوية من الطرفين، خاصة الشجاعية، الذي لعب بطريقة هجومية، ونجح في التقدم بهدفه مبكراً بعد 6 دقائق من كرة سددها عمر العرعير كرة من خارج المنطقة، سكنت شباك الحارس عبد الباري بداون وسط احتفالات كبيرة فوق المدرجات.

أعطى العدف الثقة للاعبي الشجاعية، وتواصلت الأفضلية والاستحواذ على الكرة مستغلاً تراجع منافسه أمام منطقته، والاعتماد على الارتداد الهجومي السريع، ورفن ذلك، تعادل الشباب منفي الدقيقة د34.

وعاد الشجاعية وسعى للتقدم، فسدد علاء عطية كرة يحرمه القائم، وينتهي الشوط بالتعادل.

في الشوط الثاني، دخل من الشجاعية حازم البيوك وخروج خليل أبو جزر، مما منحه أفضلية وسيطرة، ومن مجهود فردي لسالم وادي دخل المنطقة، وعرقله الحارس وتحصل على ركلة جزاء، تقدم لها علاء عطية ونفذها بنجاح داخل شباك في الدقيقة 55 وسط فرحة غامرة في المدرجات.

وبقي الشجاعية على تقدمه الميداني، وسنحت فرصتين من رأسية علاء عطية مرتا بعيداً، وأجري مدرب جباليا شبير، بدخول يوسف داود وخروج مؤمن زيدان.، لكن الشجاعية بقي عل تقدمه، ليحصل سالم وادي على ركلة جزاء ثانية، يتقدم لها نفس اللاعب عطية ليضيف ثالث الأهداف لفريقه وتأمين النتيجة في الدقيقة 74.

وتوقف اللعب لدقائق، بعد تعرض لاعب الشجاعية وسيم فرج لنزيف في الأنف، لينقل لمستشفى الشفاء، ويدخل بدلا منه فضل قنيطة، فيما أجرى جباليا التبديل الثاني بدخول يوسف حسب الله وخروج عامر عاشور.، ليخرج الشجاعية منتصراً بثلاثية لهدف.

حكم أدار اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير ومحمد خطاب، ومروان خطاب رابعا.