Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

اتحاد خانيونس يحسم الديربي بثنائية وادي


| طباعة | خ+ | خ-

حسم فريق اتحاد خانيونس، لقاء الديربي مع الجار خدمات خان يونس بنتيجة (2/1)، في ختام الأسبوع الثالث عشر من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ودخل الاتحاد مربع الكبار، بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الرابع بفارق نقطة عن الوصيف و4 نقاط عن الصداقة المتصدر، بينما تجمد رصيد خدمات عند 11 نقطة في المركز الأخير.

وسجل محمود وادي أسرع أهداف الدوري، حيث افتتح التسجيل بعد مرور 30 ثانية على انطلاق اللقاء بعد تابع كرة زميله احمد الدباس في المرمى .

أشعل هذا الهدف اللقاء مبكراً، فتقدم الخدمات بحثا عن التعادل بعدما شعر بخطورة الموقف، لكن الرد جاء من قبل الاتحاد في الدقيقة 30 من ركلة جزاء انبرى لها محمود وادي وسجل منها الهدف الثاني، والتاسع له ليتقاسم صدارة الهدافين مع سليمان العبيد مهاجم الشاطئ ومحمد بلح مهاجم الصداقة.

وفي الوقت بدل الضائع نجح مهيب أبو حيش مهاجم الخدمات في تقليص النتيجة لينتهي الشوط الأول (2/1).

في الشوط الثاني، كثرت المحاولات، خاصة من الخدمات الذي شعر بخطورة الموقف، لكن النتيجة ظلت على حالها.

وعلى ملعب اليرموك، حقق فريق غزة الرياضي ثاني انتصاراته هذا الموسم، على حساب الشاطئ بنتيجة (2/0)، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة، ويتقدم للمركز الـ 11 وقبل الأخير، بينما تجمد رصيد الشاطئ عند 15 نقطة في المركز السابع.

ولعب الرياضي اللقاء بأمل واحد وهو الفوز، وبالفعل تمكن قلب الدفاع فادي العراوي من التقدم بضربة رأس في الدقيقة 27، بعدها بثلاث دقائق نجح الرياضي من جديد في إضافة الهدف الثاني عبر رأسية ثانية للمهاجم إسماعيل أبو دان.