الثلاثاء 02 / مارس / 2021

اتساع رقعة الإصابة بفيروس (كورونا) يعلق دوري القدم بغزة

اتساع رقعة الإصابة بفيروس (كورونا) يعلق دوري القدم بغزة

اتسعت رقعة الإصابات بفيروس (كورونا) المستجد في صفوف فرق دوري كرة القدم للدرجتين الممتازة والأولى بقطاع غزة، بعد أسبوع واحد فقط من بداية البطولتين، مع تسجيل حالات جديدة في خدمات رفح، وخدمات خانيونس.

وأعلن بطل دوري الدرجة الممتازة خدمات رفح إصابة لاعبيه عماد فحجان، ومحمود الجزار، ومعتز النحال، وأنس الشخريت بفيروس (كورونا)، بينما أعلن خدمات خانيونس من الدرجة الأولى أن اثنين من أفراد الفريق ظهرت نتيجتهما إيجابية وهما عدي عبد الهادي، وعلاء البيوك، وذلك بعيد تأكيد شباب رفح من الدرجة الممتازة إصابة لاعبيه فهد الحولي، ومحمد النمس أيضًا بالفيروس.

كما أكد محمد أبو ريالة لاعب خدمات الشاطئ من الدرجة الممتازة أنه مصاب بالفيروس، وأعلن محمد دهمان لاعب أهلي بيت حانون، ومهند البحيصي (المجمع الإسلامي)، ومصطفى الداعور ( أهلي غزة)، وأحمد علوان (نماء) وجميعهم من الدرجة الأولى تعرضهم للإصابة بالفيروس.

وعلّقت منافسات الدوري ليل السبت بعد تأكيد إصابة عدد كبير من لاعبي كرة القدم بالفيروس خلال الأسبوع الماضي، وأعلن اتحاد اللعبة إيقاف المباريات بناءً على تعليمات وقرار اللجنة الحكومية العليا في غزة بوقف كافة الأنشطة الرياضية، والبطولات لمدة أسبوعين، وسيتم النظر في القرار بعد نهاية هذه الفترة.

وبالتزامن مع القرار، أعلن نادي خدمات رفح استمرار تعليق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، ومنع تجمعات الفريق حسب بروتوكول وزارة الصحة، وإغلاق المبنى الإداري للنادي، والاكتفاء بالعمل الإداري الطارئ، ودعوة الجهاز الفني واللاعبين للالتزام بالحجر الصحي حفاظاً على سلامتهم.

وطالب نادي خدمات رفح الجهات المختصة لإجراء فحص لكل المخالطين للاعبيه المصابين من لاعبين وجهاز فني حفاظًا على سلامة المنظومة الرياضية، والفرق الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن عدد الإصابات بفيروس (كورونا) سجل ارتفاعًا لافتًا في الأيام الماضية بقطاع غزة، وأعلنت وزارة الصحة وصول الإصابات حدود 24 ألف منذ انتشار الفيروس شهر مارس الماضي، فيما بلغت حصيلة الوفيات 129.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن