Saturday, August 17, 2019
اخر المستجدات

اجتماع موسع للقيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس عباس الخميس القادم


| طباعة | خ+ | خ-

كشفت مصادر محلية اليوم السبت، عن إجتماع موسع سيعقده رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مع أعضاء القيادة الوطنية بمشاركة أعضاء حركة فتح في مقر الرئاسة بمدينة رام الله وذلك لإطلاعهم على أخر المستجدات السياسية والداخلية الفلسطينية.

وقالت المصادر إن الرئيس عباس سيعقد إجتماعا موسعا في تمام السادسة مساءا من يوم الخميس القادم بمقر الرئاسة برام الله وبمشاركة القيادة الفلسطينية وأعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري وأقاليم حركة فتح وذلك من أجل إطلاعهم على العديد من القضايا والملفات الهامة خاصة بعد مشاركته في إجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة وكلمته الحاسمه في الإجتماع.

وأضافت المصادر “أن هناك مفاجئات تلوح في الأفق لا سيما على صعيد وضع حركة فتح الداخلي وملف المصالحة مع حركة حماس إضافة الى تشكيل حكومة جديدة توافقية بين الفصائل، مشددة أن الرئيس سيجدد التأكيد خلال كلمته في الاجتماع على عدم السماح بتدخل أية أطراف مهما كانت في الشأن الداخلي الفتحاوي والفلسطيني بشكل عام.

وأكدت المصادر “أن هذا الإجتماع سيصدر عنه العديد من القرارات الفلسطينية الحاسمة، فيما سيؤكد الرئيس عباس دعوته لحركة حماس بالعودة الى “الشرعية الفلسطينية”.