Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

احلام تثير الجدل بتغريدة جديدة وتتفاخر باموالها


| طباعة | خ+ | خ-

على الرغم من انها لم تقوم بالكثير في الفترة الماضية الا انه من الواضح ان الهدوء الذي يسود حولها لم يعجب البعض فعلى الرغم من احلام لم تثير المشاكل مؤخرا الا ان البعض تعمد اثارة الجدل والمشاكل حولها.

فبعد الازمة الاكثر شهرة في تاريخ احلام والتي كانت مع الشعب اللبناني بعد ان قامت احلام بالاساءة للشعب اللبناني وبعد ان تعرضت لهجوم كبير من عدد كبير من الفنانيين اللبنانيين.

وعدد كبير من الاعلاميين ايضا واستمر الامر لفترة طويلة واستمر الهجوم والدفاع من الطرفين حتى هدأت الازمة مؤخرا بعد ان اخذت الفترة الخاصة بها.

ومنذ فترة لم نسمع عن اي مشاكل قامت احلام باثارتها ويبدو ان هذا الامر لم يعجب عدد كبير حيث تم نشر تغريدة خاصة بها كانت قد كتبتها فيما مضى ومن هذة التغريدة تمت السخرية من احلام.

حيث كتبت أحلام في التغريدة القديمة تقول : “وش أبغي في الشهادة راتب شهر ما يجيب شنطة من شنطي ولله الحمد. تلايط بس هههههههههه خليت الشهايد لأمثالك. ما عندي شهادات ومكسرة راسكم”.

وكالعادة عندما يتعلق الامر باحلام نجد ان هذة التغريدة على الرغم من انها قديمة ومنذ فترة الا انها قد تم تداولها بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبالطبع اثير الكثير من الجدل حول هذا الكلام وتم اتهام أحلام بانها مغرورة وانها تسخر من الجميع ولا تهتم سوى بنفسها وانها تقوم باهانة الاشخاص ثم بعد ذلك تنكر وتقول ليس هذا ما اقصد.

55