Thursday, October 24, 2019
اخر المستجدات

ارينا شايك وجوزيف بلاتر كانا يتواعدان


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات / الوطن اليوم

فضلا عن الفضائح والاتهامات التي واجهته منذ ان استقال، ها هي فضيحة أخرى ولكن عاطفية تضاف الى الفضائح التي يواجهها السويسري جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السابق، والذي تقدم باستقالته بصورة مفاجئة مؤخرا.

وانتشرت شائعات مؤخرا مفادها أن بلاتر كان على علاقة مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، الصديقة السابقة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني.

بحسب موندو

وتحدثت صحيفة “الموندو” الإسبانية عن “النساء في حياة بلاتر”، واوردت اسماء النساء في حياة بلاتر، والعلاقات الغرامية العديدة له.

وجاء اسم ايرينا شايك من ضمن النساء اللواتي دخلن قلب بلاتر البالغ من العمر 79 عاما، الى جانب زواجه 3 مرات وارتباطه بفتيات أصغر منه في السن مثل ليندا باراس ولونا بوجوسكا وغيرهم.

توتر بين رونالدو وبلاتر

وشاب علاقة جوزيف بلاتر واللاعب كريستيانو رونالدو العام الماضي توتر كبير خصوصا قبل فوز الأخير بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، وقال بلاتر انه ينفق أموالا طائلة على تصفيف شعره بالإضافة إلى أنه شبهه بالقائد العسكري الذي يتحرك بصعوبة.

وترتبط عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في الوقت الحالي بالممثل الأمريكي برادلي كوبر، وظهر الثنائي في أكثر من مناسبة معا.

ولفتت الصحيفة أن بلاتر ارتبط عاطفياً بارينا شايك في الفترة بين عامي 2002 و2014، علماً بأن ارينا ارتبطت بالنجم كريستيانو رونالدو بدءا من عام 2010 حتى مطلع العام الجاري.