Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

اشتية: الحكومة بصدد تثبيت وتوظيف آلاف المعلمين الجدد (شاهد)


اشتية: الحكومة بصدد تثبيت وتوظيف آلاف المعلمين الجدد (شاهد)

محمد اشتية

| طباعة | خ+ | خ-

كشف رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور محمد اشتية ، اليوم الاثنين، أن الحكومة بصدد تثبيت 1145 معلم ومعلمة ممن يعملون على بند العقود، وتوظيف 1700 معلم ومعلمة جدد بالاتفاق بين وزارتي المالية والتربية والتعليم.

وقال اشتية في كلمته بمستهل جلسة مجلس الوزراء إن العام الدراسي الجديد سيكون في وقته المحدد، لافتا إلى أن الحكومة ستدرس مع اتحاد المعلمين؛ كيفية المساعدة برفع المعاناة عن المعلمين “الذين تبنى على أكتفافهم الأجيال”. كما قال.

كلمة رئيس الوزراء بجلسة الحكومة 05-08-2019

رئيس الوزراء محمد اشتية يُحيِي الموظفين على صمودهم وصبرهم في مواجهة العدوان المالي، ويتحدث عن التعامل مع المناطق الفلسطينية على أنها مناطق "أ"، وتثبيت 1145 معلم ومعلمة ممن يعملون على بند العقود وتوظيف 1700 معلم ومعلمة جدد، وضرورة ان تتشارك الجامعات والشركات بتحمل جزء من عبء الأزمة المالية المفروضة علينا وأن تتقاضى نسبا من الدفعات والأقساط تتناسب مع ما يصرف من رواتب للموظفين.

Gepostet von ‎مكتب رئيس الوزراء- دولة فلسطين‎ am Montag, 5. August 2019

وفي سياقٍ آخر، جه اشتية رئيس الوزراء، التحية إلى الموظفين في القطاع العام بقطاع غزة والضفة الغربية على صمودهم وصبرهم في مواجهة العدوان المالي.

وأشار إلى أنه جرى توجيه رسائل إلى سلطة النقد والجامعات والشركات، بأن تتشارك في تحمل جزء من عبء الأزمة المالية المفروضة علينا، وأن تتقاضى نسبا من الدفعات والأقساط تتناسب مع ما يصرف من رواتب للموظفين.