Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

اعتقالات في انحاء متفرقة من الضفة بينهم قاصرين


| طباعة | خ+ | خ-

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الفائتة، عدة مواطنين من انحاء متفرقة من الضفة الغربية بينهم مرابطة من مدينة الفدس وباحث من الداخل المحتل.

وافادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اعتقلت، شابا من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وذكرت عائلة المعتقل عمر عدنان ياسين حمارشة (26عاما)، ان قوات الاحتلال اعتقلت ابنهم على حاجز عسكري نصبته على مفرق كفيرت- يعبد أثناء عودته من عمله في جنين الى منزله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطنة المقدسية هنادي الحلواني، عند خروجها من المسجد الأقصى المبارك.

يذكر أن الحلواني مُعلمة في المسجد الأقصى، وهذه المرة الأولى التي تدخل فيها المسجد الاقصى بعد انتهاء قرار إبعادها الصادر عن الاحتلال.

من جانب متصل، اعتقلت سلطات الاحتلال شاباً عقب اقتحام خلة حاضور بمدينة الخليل. كما اطلقت الاحتلال قنابل الغاز قرب المحلات التجارية عند مفرق طارق بن زياد بالخليل.

وكانت قوة للاحتلال قد اعتقلت الشيخ رائد فتحي في المسجد الأقصى بالقدس المحتلة، مساء السبت.

واعتقل جنود حاجز احتلالي شاباً فلسطينياً بزعم حيازته مسدساً خلال تفتيش سيارته قرب بلدة أبو ديس بالقدس المحتلة.

وذكرتعائلة اشتيه في بلدة تل غرب نابلس ان قوات الاحتلال اعتقلت نجلها معاذ اشتيه.

وداهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال واليات عسكرية فجر اليوم مناطق وسط البلد والظهر والقرنة واقتحم عشرات من جنود الاحتلال عدد من منازل المواطنين وقاموا بتفتيشها والعبث في محتوياتها واسفرت عملية الاقنحام عن اعتقال قاصرين وهما قصي احمد خليل ابو هاشم(17عاما) وقصي سمر مهنا ابو مارية(15عاما).

وتم نقل المعتقلان في جبات عسكرية الى معسكر “عصيون” شمال بيت امر ليصبح العدد الكلي للمعتقلين من بيت امر منذ بداية العام الحالي حت فجر اليوم 143معتقل من بينهم78معتقل تقل اعمارهم عن 18عاما.