Thursday, November 14, 2019
اخر المستجدات

افيخاي أدرعي: ما حدث مع الناشط السعودي شئ مؤسف وحسبنا الله ونعم الوكيل


افيخاي أدرعي: ما حدث مع الناشط السعودي شئ مؤسف وحسبنا الله ونعم الوكيل

| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – الوطن اليوم

علق المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي”، على واقعة التعدي على الناشط السعودي محمد سعودي المطبع مع الكيان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب أدرعي منشورا يقول فيه: “ماحدث مع الناشط السعودي محمد سعود في أورشليم القدس من قبل البلطجة شيء مؤسف للغاية ،، هكذا تفعلون بمن يريد الصلاة؟ اللي استحوا ماتوا، ما أقول إلا حسبنا الله و نعم الوكيل، عيب عليك”.

يذكر أن عدد من سكان القدس، اعتدوا على الناشط السعودي، محمد سعود، أثناء تجواله بالقدس اليوم، وفور مشاهدة سكان القدس لسعود بادروا بالاعتداء عليه، ونعتوه بأسوأ الألفاظ عقب الكشف عن هويته.

وكان المتحدث الرسمي باسم الخارجية الإسرائيلية حسن كعبية قد عرض صورته مع الناشط السعودي محمد سعود منذ قليل عبر حسابه على تويتر.

في سياق منفصل، قال نبيل أبو ردينة، نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، إن القضية الفلسطينية مقدسة ولا يمكن لمسلم أو مسيحي التنازل عن القدس.

وتابع أبو ردينة، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة صدى البلد، أن الموقف العربي تجاه القضية الفلسطينية هام للغاية وموقف مصر والسعودية والأردن وبقية الأطراف في منتهى الأهمية.

وأضاف نائب رئيس الوزراء، ووزير الإعلام الفلسطيني، أن الجانب الأمريكي عندما تأكد أن الموقف العربي واضح شديد الوضوح وأنه دون إقناع الفلسطينيين ودون الحصول على رضاهم لن يحصل شيء في المنطقة.

وكشف، أن الإدارة الأمريكية بدأت تعي أنه دون العودة إلى الشرعية الفلسطينية أو القيادة الفلسطينية فلن تكون هناك أية أفاق لنجاح أي فكرة سواء كانت صفقة أو مخطط أو ورشة، موضحا أن ما يطرح عن المبالغ المقدمة مقابل صفقة القرن كلام وهمي ومحاولة للضحك على الفلسطينيين والأمة العربية.