الخميس 13 / مايو / 2021

الأحمد يكشف تفاصيل ما سيبحثه اجتماع للجنة التنفيذية والمركزية

الأحمد يكشف تفاصيل ما سيبحثه اجتماع للجنة التنفيذية والمركزية
الأحمد يكشف تفاصيل ما سيبحثه اجتماع للجنة التنفيذية والمركزية

أكد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، صباح اليوم الأحد، أن اجتماعا للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير سيعقد مساء اليوم برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ويليه اجتماعاً للجنة المركزية، لبحث العديد من القضايا المهمة”.

وأوضح في تصريح لإذاعة “صوت فلسطين ” أن الاجتماعات ستبحث آخر التطورات مع الجانب الدولي والاتصالات الأخيرة خاصة في موضوع إجراء الانتخابات، كما وآخر تطورات الاتصالات مع الولايات المتحدة الأمريكية، واستمرار العدوان على الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن الاجتماعات ستبحث الانتهاكات الإسرائيلية التي لم تتوقف والسياسة الازدواجية التي تتعامل بها إسرائيل تجاه عناصر الدولة الفلسطينية ومنها في القدس وخاصة في المسجد الأقصى.

وشدد الأحمد على أنه سيتم بحث إجراء الانتخابات في القدس والموقف الإسرائيلي منها، مؤكداً أنها معركة سيادة بيننا وبينهم وهو شكل من أشكال الحق الفلسطيني في إجراء انتخابات في المدينة المقدسة.

وأشار إلى أن الموقف الفلسطيني واضح تجاه الأمر وأكده الرئيس عباس بأنه لا انتخابات فلسطينية بدون القدس.

وأضاف أن اعتداء إسرائيل على الأماكن الدينية والمساجد بالإضافة للتوسع الاستيطاني تضاعف خلال الفترة الأخيرة إلى مرات عديدة عن السابق، هذا بالإضافة إلى هدم البيوت ومصادرتها.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن