الجمعة 16 / أبريل / 2021

الأخطاء الشائعة في ملابس حواء

الأخطاء الشائعة في ملابس حواء

نقدم لكل امرأة اكبر الأخطاء التي تقع في ارتداء وشكل ملابسها ومنها ارتداء ملابس ضيقه عليك أو واسعة وارتداء ملابس بها تفاصيل كثيرة تبعد عن البساطة كالملابس التي بها كرانيش .

وننصحك عزيزتي المرأة بعدم اختيار ألوان كثيرة وغير متناسبة معك لأنها تفسد شكل الملابس وبعدم اختيارك ملابس على الموضة ولكنها من الممكن لا تليق عليك من حيث حجم جسمك أو سنك وبعدم ارتداء الملابس غير المكوية وغير النظيفة وبأن لا تكون الملابس الداخلية ظاهرة من تحت الملابس.

وابتعدي عن النقشات الكثيرة في الملابس التي تزعج العين  فلا يمكن أن تلبسي ثوبا أو بنطلونا أو جاكيت به نقشات ولابد أن تكوني ابسط من ذلك .. ولو أردت اختيار قطعتين من الثلاثة يكون بهما نقشات فهذا ممكن بشرط أن يليقا معا أما الثلاثة معا فلابد أن يكون هناك شئ ساده في الوسط ومن الأفضل أن يكون واحد من الثلاثة به نقوش.

استعمال الإكسسوارات الخطأ مع الملابس يمكن أن يفسد شكل ملابسك وارتدائك ملابس أنت غير مستريحة فيها مثل جيب قصير جدا يجعلكي تنشغلين بشده طوال الوقت .

إذا كنت قصيرة فلا ترتدي حذاء بكعب عالي جدا فإنه يظهركي وكأنك مائلة للأمام ومن الخطأ أيضا ارتداء فستان سواريه مع كعب قصير.

لا ترتدي فستانا كل تفاصيله في الظهر ومن الأمام ساده وشعرك سايب لأن ذلك يغطي الموديل كله وستبدين وكأنك ترتدين قطعه قماش؛ ولا ترتدي كولون غامق مع حذاء فاتح.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن