السبت 27 / فبراير / 2021

الأرصاد الجوية تعلن موعد انحسار المنخفض الجوي وأحوال الطقس للأيام القادمة

الأرصاد الجوية تعلن موعد انحسار المنخفض الجوي وأحوال الطقس للأيام القادمة
الأرصاد الجوية تعلن موعد انحسار المنخفض الجوي وأحوال الطقس للأيام القادمة

أعلنت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة، أنه مع دخول ساعات الليل يبدأ المنخفض الجوي للذي يضرب الأراضي الفلسطينية بالانحسار.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، “هذه الليلة يكون الجو غائماً وشديد البرودة وماطرا وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد أحيانا، ويتوقع في ساعات الليل ان يبدأ المنخفض الجوي بالانحسار والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج”

وأشار إلى أن غداً السبت يكون طقس فلسطين غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد وتبقى الفرصة مهيأة خاصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على بعض المناطق ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وأضافت الأرصاد أن يوم الأحد القادم يكون طقس فلسطين غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

توقعت أن يكون طقس فلسطين الاثنين القادم غائما جزئيا الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو مع بقاء الجو شديد البرودة الى بارد والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن