الخميس 13 / مايو / 2021

الأمن الوطني يتدخل لتفريق المواجهات بين الاحتلال والشبان في طولكرم

الأمن الوطني يتدخل لتفريق المواجهات بين الاحتلال والشبان في طولكرم

نشر تلفزيون السلام المحلي بطولكرم فيديو يظهر تدخل الأجهزة الأمنية الفلسطينية اليوم بشكل مباشر لوقف الاشتباكات بين قوات الاحتلال والشبان والتي اندلعت قرب جامعة فلسطين التقنية بالمدينة.

وقام أفراد الأمن الفلسطيني بإبعاد الشبان من المكان والطلب منهم بالتوقف عن رشق الحجارة تجاه قوات الاحتلال وتمهيد الطريق لخروجها من المدينة.

وأفاد مراسلنا بأنه أصيب العشرات من الشبان وطلبة جامعة فلسطين التقنية خضوري بالاختناق بالغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال.

وأوضاف بأن جيبات الاحتلال العسكرية اقتحمت مدينة طولكرم وجابت شوارعها وأحياءها، وأعاقت حركة مرور السيارات والمواطنين، قبل أن تتمركز في محيط دوار خضوري غرب المدينة.

وأوضح أن جنود الاحتلال قاموا بعمليات استفزاز للشبان من خلال توقيفهم وإخضاعهم للاستجواب، ما أدى إلى وقوع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت القنابل الصوتية والغازية بكثافة وأدى إلى إصابة العشرات، تم نقلهم بسيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر إلى مستشفيات المدينة.

من ناحية أخرى أكد مصور تلفزيون السلام بأن قائد منطقة طولكرم وعدد من جنود قوات الأمن الوطني قاموا بالنزول إلى جامعة خضوري رغم وجود المواجهات في محاوله منهم لتأمين الحماية للطلبه وتأمين سلامتهم .

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن