الأربعاء 23 / نوفمبر / 2022

الأميرة مريم البلغارية تنضم للعائلة الهاشمية الأردنية.. من هي وكم يبلغ عمرها ؟

الأميرة مريم البلغارية تنضم للعائلة الهاشمية الأردنية.. من هي وكم يبلغ عمرها ؟
الأميرة مريم البلغارية تنضم للعائلة الهاشمية الأردنية.. من هي وكم يبلغ عمرها ؟

إنشغل الشارع الأردني بالبحث عن أصل الزوجة الجديدة لإبن عم الملك وأقرب مستشاريه الأمير غازي بن محمد والتي أعلن القصر الملكي مساء السبت وبحضور الملك عبدالله الثاني عن عقد قرانهما في مفاجأة جديدة.

وإنتقد المعلق الإلكتروني محمد الخطيب على فيسبوك من ينشغلون مع محركات البحث في التنقيب عن صور الأميرة الجديدة والتي سرعان ما وصفتها المواقع الاعلامية الرسمية ب”الأميرة مريم غازي”.

وتبين أن الأميرة مريم، أميرة ترنوفو هي من العائلة المالكة البلغارية، عالمة أحجار كريمة ومصممة مجوهرات.

وحصلت الأميرة على شهادة في التاريخ والجغرافيا، مع تخصص في تاريخ الفن من جامعة كومبلوتنسي في مدريد.

ودرست الاميرة مريم علم الأحجار الكريمة، وتصنيع المجوهرات وترصيع الأحجار الكريمة، وتصميم المجوهرات في المركز الأوروبي للأحجار الكريمة والمجوهرات بجامعة أوفييدو.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي عميد آل البيت الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بهذه المناسبة، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد وصاحبة السمو الملكي الأميرة مريم غازي ويكلأهما برعايته.

وحضر عقد القران العم المخضرم الأمير حسن بن طلال.

وكان النبأ الجديد قد شغل منصات التواصل الإجتماعية حيث تداول سريع عبر واتس أم لصور الأمير وخطيبته الجديدة المتخصصة بالأحجار الكريمة والمجوهرات.

ويعتبر الأمير غازي من الشخصيات الأساسية في العائلة والقصر الملكي وهو من الشخصيات المتدينة ووظيفته المستشار الديني والعشائري للملك.

عمر الأميرة مريم غازي

وفقا لما هو مذكور في ويكيبيديا فإن الأميرة مريم غازي ولدت في 2 سبتمبر/ أيلول 1963 وعمرها هو 59 سنة، هي عالمة أحجار كريمة ومصممة مجوهرات، وعضو في العائلة المالكة البلغارية.

وإنها إحدى الأسماء التي تصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة إزاء نشر خبر ارتباطها من الأمير غازي بن محمد، وشغلت منصب مديرة المجوهرات الراقية للعلامة التجارية الإسبانية Carrera y Carrera.

وشكلت لاحقا علامتها التجارية الخاصة MdeU في عام 2014، وفقا لما ورد في ويكيبيديا،ويذكر ان الامير غازي كان متزوج من السيدة أريج عمر الزواوي عام 1997 وانفصلا بعد عدة سنوات رغم إنجابهما لثلاثة أبناء.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن