Thursday, October 17, 2019
اخر المستجدات

الأمير وليام وكيت ينتظران أميرة!


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات/ الوطن اليوم

بعد طول إنتظار وعلى رغم الحرص الشديد على التكتم حول الأخبار المتعلقة بالحمل الثاني، أعلن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون أنهما ينتظران فتاة، ومنذ ذلك الحين تضاربت الرهانات حول إسم المولودة الجديدة. فالبعض رجّح أنها ستحمل إسم الملكة إليزابيت أو إسم من الأسماء التقليدية مثل “مارغريت” أو “شارلوت”، بينما توقّع البعض الآخر أنّها ستحمل إسم جدتها الراحلة، الأميرة “ديانا”. ولكن في الحقيقة، أفادت بعض المصادر بأن العائلة الملكية إختارت إسم “ديانا” للمولودة الجديدة.

ونشير إلى أن دوقة كامريدج علمت بجنس جنينها في الأسبوع الـ21 من حملها. وقد عبّر الأمير وليام عن فرحه بجنس الجنين، مشيراً إلى أن في كل مرة سينظر إلى إبنته، سيتذكّر والدته الحنونة، التي عاش معها طفولة سعيدة جدّاً.

ونشير إلى أن العائلة الملكية تنتظر بفارغ الصبر ولادة الأميرة في شهر أيبريل. وستحتلّ الأميرة الصغيرة، المرتبة الرابعة في قائمة ولاية العهد.

وأخيراً نذكّر بأن كيت وضعت مولودها الأول، الأمير جورج، ولي العهد الثالث، في 22 يوليو 2013. وقد تمّت إضاءة معلم “London Eye” الشهير بألوان العلم البريطاني أي الأحمر والأزق والأبيض، إحتفالاً بولادته. وينتظر العالم اليوم بفارغ الصبر لمعرفة كيف ستكون الإحتفالات بولادة الأميرة “ديانا”.