الأربعاء 08 / فبراير / 2023

الأهلي يوقف لاعباً ويحيله للتحقيق لتلويحه بعلامة لأنصار مرسي

الأهلي يوقف لاعباً ويحيله للتحقيق لتلويحه بعلامة لأنصار مرسي

قرَّر النادي الأهلي لكرة القدم، مساء الاثنين، إيقاف اللاعب أحمد عبد الظاهر عن اللعب ووقف مستحقاته المالية وإحالته للتحقيق بسبب تلويحه بعلامة “رابعة” تأييداً للرئيس المعزول محمد مرسي.

وقالت فضائيات رياضية مصرية إن “إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي قرَّرت إيقاف اللاعب أحمد عبد الظاهر، على خلفية تلويحه بعلامة “رابعة” المعبِّرة عن مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، عقب إحرازه الهدف الثاني للأهلي في مرمى نادي (أورلاندو بيراتس) الجنوب أفريقي خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي جرت مساء أمس الأحد على ستاد (المقاولون العرب) بالقاهرة”.

وأضافت أن الإيقاف يشمل عدم صرف أي مستحقات مالية للاعب إلى حين الوقوف على حقيقة إقحامه السياسة في الرياضة بما يخالف المواثيق الدولية، وأن نتائج التحقيق التي سيجريها مدير الكرة بالنادي هادي خشبة ستُعرض على مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه المقبل.

وكان نقاد ومعلقون رياضيون شنوا هجوماً حاداً على عبد الظاهر، معتبرين أن قيامه بالتلويح بعلامة مؤيدي أنصار الرئيس المعزول من شأنه إحداث حالة شغب قد تؤدي إلى وقوع أعمال عنف بين الجماهير المؤيدة لمرسي والمعارضين له، فضلاً عن أنه “عكَّر صفو احتفالات الجماهير بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن