Sunday, December 8, 2019
اخر المستجدات

الاحتلال يعتقل 23 مواطنًا في حملة مداهمات واسعة بالضفة


صورة تعبيرية

| طباعة | خ+ | خ-

واصلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي حملات الاعتقال اليومية في مختلف مناطق الضفة الغربية، حيث اعتقلت فجر اليوم 23 مواطنًا وزعم جيش الاحتلال أنه ضبط 15 قطعة سلاح في محل تجاري في جنين شمال الضفة الغربية.

ففي نابلس شمال الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء (29-11) أربعة شبان من عدة مناطق.

وأفاد شهود عيان، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيمي عسكر القديم والجديد شرقي نابلس، وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، وشنت حملات دهم وتفتيش لعدد من المنازل.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد عودة وعدي سعد أبو رواش من مخيم عسكر الجديد، والشاب أحمد درويش من مخيم عسكر القديم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقة شمال غرب نابلس، واعتقلت الأسير المحرر طلال خالد سيف (22 عاما) بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

كما اقتحمت بلدة تل جنوب غرب المدينة، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وعاثت فيها فسادا، ودارت مواجهات مع عشرات الشبان في منطقة العين، أطلق خلالها الجنود القنابل المضيئة في سماء البلدة.

كما اقتحم الجنود بلدات (سعير وشيوخ ومخيم العروب ويطا والخليل) وهدد الجنود المواطنين بعدم المشاركة في ذكرى انطلاقة حركة حماس.

كما اعتقل الجيش طلال سيف من بلدة برقة شمالي نابلس والأسير المحرر نور الدين العاروري من عارورة قضاء رام الله، وهو نجل الشهيد عبد الرحمن العاروري وعمر مصطفى خصيب من عارورة غرب رام الله.

واعتقل الاحتلال سعيد ذيب بنات حجاجرة وإبراهيم وعمار جوابرة من مخيم العروب.

كما اعتقل يزن شوش من بلدة حوسان غرب بيت لحم ودرويش نوفل من مدينة قلقيلية.

وفي ساعة متأخرة من الليلة الماضية تم اعتقال ثلاثة شبان من قرية حرملة شرق بيت لحم بعد مداهمتها بحجة رشق الحجارة صوب مركبات المستوطنين؛ وهم هاني وإبراهيم وياسين الزير.