الأربعاء 01 / فبراير / 2023

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، أربعة مواطنين خلال عمليات اقتحام ومداهمة لأنحاء متفرقة بالضفة المحتلة، فيما أصيب آخرين خلال مواجهات جنوب بيت لحم.

وذكر شهود عيان، أن القوات اقتحمت مخيم الدهيشة ببيت لحم فجراً، واعتقلت الشاب وليد الجعفري، فاندلع على إثرها مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص بصورة عشوائية، ما أدى إلى إصابة عدد منهم.

وأفاد الشهود بأن أعداد كبيرة من جنود الاحتلال انتشروا في أزقة المخيم وأطلقوا النار على الشبان وأصابوا ستة منهم، واعتقلوا أحدهم وهو رغد شمروخ (20 عاما)، فيما نُقل 5 آخرين إلى المستشفيات للعلاج.

وحسب الشهود، فإن جنود الاحتلال تنكروا في سيارة فلسطينية للوصول إلى منزل الشاب وليد شحادة الجعفري 23 عاما واعتقلوه إلى جهة مجهولة.

وفي الخليل، اعتقل الاحتلال الطالب في جامعة البولتكنك خالد عصفور بعد اقتحام منزله فجراً.

كما واعتقل الاحتلال منتصف الليلة الماضية، المواطن عبد الناصر عصيدة أثناء عودته إلى الضفة الغربية عبر جسر الكرامة بعد زيارتة لشقيقته في قطاع غزة، وتم تحويله إلى مركز تحقيق عسقلان.

إلى ذلك شنت دوريات الاحتلال عمليات مداهمة وصادرت كل الكاميرات المنزلية ومن المحلات التجارية في كل من بلدات وقري سلواد وعين يبرود وكفر مالك برام الله.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن