Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

الاحتلال يقتحم منزل الشاب أمجد صالح المتهم بتنفيذ عملية طعن في حاجز حوارة بمدينة نابلس


| طباعة | خ+ | خ-

اقتحمت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، وحاصرت منزل الفتى الفلسطيني أمجد ماهر صالح (17 عاما) والمتهم بتنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة يوم أمس، وداهمته واستجوبت، أفراد أسرته.

وأفاد شهود عيان بأن دوريات الاحتلال الاسرائيلي توغلت في شارع القدس المحاذي للمخيم، ثم أنزلت قوة راجلة إلى الحارة المحيطة بمسجد دار الأرقم بالمخيم، حيث جرى دهم منزل والد الفتى صالح، الذي أصيب برصاص جنود الاجتلال، وتم نقله إلى مشفى اسرائيلي.

ونقل عن الشهود أن الاحتلال أخرج أفراد الأسرة من المنزل واستجوبهم، وسط مواجهات اندلعت مع الشبان في محيط المنزل سمع خلالها إطلاق نار كثيف.

وأفاد والد المصاب أن ضابط اسرائيلي اتصل بهم أمس وأبلغهم أن نجلهم أمجد نفذ عملية طعن على حاجز حوارة.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية 8 مواطنين فلسطينيين في انحاء مختلفة من الضفة الغربية واحالتهم للتحقيق، حسب ما ذكرت الاذاعة العبرية العامة.

وقالت تقارير محلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت مواطنين من مخيم جنين شمال الضفة الغربية ، أحدهما على حاجز عسكري والثاني عقب استدعائه لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وذكرت بان جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب ياسر مصطفى عبد الرحمن حنون (21 عاما) من مخيم جنين، بعد استدعائه للمقابلة في معسكر سالم أمس حيث احتجز حتى أبلغت عائلته في وقت متأخر من الليل باعتقاله .

وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال الفتى قاسم الحاج (17 عاما) خلال مروره على حاجز عسكري قرب مستوطنة “قديم” على الشارع الالتفافي شرق مدينة جنين ونقلته إلى جهة مجهولة.