الثلاثاء 31 / يناير / 2023

الادارة العامة للثروة السمكية تلتقي عدد من الصيادين بغزة

التقت الادارة العامة للثروة السمكية بوزارة الزراعة صباح الخميس الموافق 14/11/2013 عددمن الصيادين بحضور وفد من جمعية قطر الخيرية وم. نزار عياش رئيس نقابة الصيادين ووذلك لمناقشةمشروع تحسين وتأهيل مساكن الصيادين في قطاع غزة، ضمن المشروع الطارئ لقطاع الصيد البحر والثروة السمكية بقطاع غزة بتمويل من وزارة الخارجية القطرية وبتنفيذ من وزارة الزراعة .
ورحب م . جهاد صلاح مدير الخدمات السمكية بالإدارة العامة للثروة السمكية، بالحضور وأثني على الجهود التي تقدمها مؤسسة قطر الخيرية ، كما تحدث عن الدور التي تقوم به الوزارة بالتعاون مع مؤسسة قطر الخيرية في إتمام هذا المشروع ليخدم اكبر قدر ممكن من فئة الصيادين والعمل على حل مشاكل السكن بالقدر الأمكن .
من جانبه ثمن نزار عياش دولة قطر ممثلة بمؤسسة قطر الخيرية على الجهود الكبيرة والمشاريع المقدمة للصيادين ، كما دعاهم الي الالتزام باللوائح والقوانين بما يسهم في تحقيق المصلحة العامة .
بدوره تحدث م .هاني عبد ربه من مؤسسة قطر الخيرية عن عدة امور يجب أن ياخذها المستفيد بعين الاعتبار عند اتمام المشروع مثل الاهتمام بالمواصفات الفنية للمنزل ، وضرورة ابرام عقود بين الصيادين ومؤسسة قطر الخيرية ، مشيرا الى أن الصياد سيحصل على المبلغ المطلوب بنظام دفعات ، علما بانه سيلتزم بعدة شروط لضمان الالتزام بالعقد المبرم .
وطلب من الحضور سرعة تجهيز المواصفات والاوراق اللازمة للبد بالمشروع ، كما تحدث عن مجموعة من الالتزامات التي سيقوم بها المستفيد وعن نتائج الاخلال بتلك الالتزامات .
وفي نهاية اللقاء تقدم عدد من الصيادين بالشكر الجزيل للادارة العامة للثروة السمكية ومؤسسة قطر الخيرية لجهودهم الكبيرة في تحسين وتأهيل مساكنهم .

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن