Saturday, August 17, 2019
اخر المستجدات

الارصاد الجوية:امطار ليل الاثنين وانخفاض الثلاثاء مع بقاء درجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي


| طباعة | خ+ | خ-

رام الله / الوطن اليوم

قالت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان الجو اليوم الاثنين يكون غائماً جزئياً ،ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، وفي ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام ، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا،والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا،والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاربعاء يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف،ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام،والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة،والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ،وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا،والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.