الثلاثاء 18 / يناير / 2022

الانتقام قادم.. شقيقة زين مالك تحذر والدة جيجي حديد

الانتقام قادم.. شقيقة زين مالك تحذر والدة جيجي حديد
الانتقام قادم.. شقيقة زين مالك تحذر والدة جيجي حديد

حذرت وليحة مالك شقيقة المغني البريطاني وعضو فرقة “وان دايركشن” سابقا، زين مالك، من “الكارما”، وذلك بعد أزمة مزاعم اعتدائه على يولاندا حديد، والدة جيجي حديد والتي انتهت بانفصال الثنائي.

ونشرت وليحة عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام، سلسلة صور واقتباسات دفاعا عن شقيقها مغنّي One Direction؛ إذ كتبت حول أهمية الأسرة: “زين، أنت محبوب جدا لدينا (مع رمز تعبيري للقلب الأبيض)”.

وواصلت وليحة إصدار الإشارات والتلميحات عبر الإنستغرام، حيث شاركت متابعيها مجموعة من الصور العائلية، ثم ظهرت وكأنها توجه تحذيرا شديد اللهجة من وصول عقاب “الكارما” إلى عائلة حديد.

ونشرت اقتتباسا جاء فيه “لا يمكنك الإفلات من إيذاء الناس طوال حياتك، أنا لا أهتم بمن أنت. ما حدث حولنا يأتي إلينا. هذه هي الطريقة التي تجري فيها الأمور. عاجلا أم آجلا، الكون سيقدّم لك الانتقام الذي تستحقينه”.

وكان زين قد مثل في الـ 27 من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي أمام محكمة في بنسلفانيا، وأدين بتهم اعتداء ترتبط بحادثة وقعت في الـ 29 من سبتمبر/ أيلول الماضي.

ونقلت وسائل إعلام أمريكية أن زين شتم وهاجم لفظيا يولاندا حديد وأحد الحراس الشخصيين وحاول طردهما من منزله، وهو اتهام نفاه في بيان، وقال “أنكر بشدة ضرب يولاندا حديد من أجل ابنتي أرفض الإدلاء بأي تفاصيل أخرى”.

وأضاف والد الطفلة “Khai” في البيان الذي نشره على تويتر، إنه يأمل في أن “تعيد يولاندا النظر في مزاعمها الكاذبة وتتجه نحو معالجة هذه القضايا العائلية على انفراد”.

في غضون ذلك، قال مندوب عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد في تصريحات لموقع “E! News” إنها حاليا تركز على ابنتها “خاي” البالغة من العمر 13 شهرًا وسط هذه الأخبار، وتطلب الخصوصية خلال هذا الوقت.

وبدأ المغني البريطاني من أصل باكستاني زين مالك “28 عاما”، وجيجي حديد “26 عاما”، علاقتهما العاطفية عام 2015، وأنجبا ابنتهما خاي عام 2020، وبحسب موقع “تي أم زي”، فهما حاليًا منفصلان.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook