Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

البرغوثي/ قرار الاحتلال طرد نشطاء المقاطعة يعبر عن طبيعته الفاشية


| طباعة | خ+ | خ-

قال مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ، ان قرار الاحتلال الاسرائيلي طرد وملاحقة نشطاء المقاطعة يعبر عن مدى الفاشية التي وصلت اليها اسرائيل، ويؤكد مدى نجاح وفعالية استراتيجية المقاطعة وفرض العقوبات على اسرائيل، كاستراتيجية وطنية لمقاومة الاحتلال وتكبيده خسائر هائلة على الصعيد الاقتصادي والاخلاقي على مستوى العالم.

واضاف البرغوثي، ان محاولات الاحتلال لإرهاب نشطاء المقاطعة لن تجدي نفعا، ولن يزيد حملات المقاطعة وفرض العقوبات على اسرائيل الا اصرارا وتصميما على مواصلة النضال والكفاح ضد نظام الفصل والتمييز العنصري الاسرائيلي.

وأشار أن هذا الأسلوب تم استخدامه في جنوب افريقيا وفشل، وكما فشل في جنوب افريقيا سيفشل في فلسطين وستكون النتيجة الحتمية الانتصار كما انتصر شعب جنوب افريقيا على نظام الفصل والتمييز العنصري.

واعتبر أن اسرائيل التي تدعي “الديمقراطية”، تمارس ابشع انواع القمع، وقمع حرية التعبير، وتنتهك أبسط مبادىء وقوانين حقوق الانسان على مستوى فلسطين والعالم.

ودعا البرغوثي، جميع النشطاء على مستوى العالم والمستوى المحلي لتكثيف العمل والنشاط من اجل مزيدا من المقاطعة ومعاقبة اسرائيل للرد على قرارها وقوانينها العنصرية، كما دعا جميع الحملات للوقوف الى جانب الأسرى في معركتهم واضرابهم عن الطعام ضد الاعتقال الاداري، وليكن شعار الحملات على مستوى العالم والمحلي “الحرية للأسرى”.