Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

التربية والتعليم تشرع في استقبال طلبات التوظيف للعام الدراسي 2017- 2018


| طباعة | خ+ | خ-

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم، بدء استقبال طلبات التوظيف للوظائف التعليمية للعام الدراسي 2017 / 2018 للمحافظات الشمالية من خلال البوابة الالكترونية لديوان الموظفين العام(www.gpc.pna.ps) اعتباراً من يوم غد الاثنين17/04/2017 ولغاية نهاية يوم السبت 29/04/2017.

وأوضحت الوزارة أن الإعلان عن هذه الوظائف ينسجم وما تتضمنه خطتها الاستراتيجية، وبما يجسد إيمانها برسالتها التربوية للارتقاء بالتعليم.

والوظائف التي تم الإعلان عنها، هي:

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يجوز للمتقدم أن يتقدم إلا بطلب واحد فقط في المديرية التي يرغب بالتقدم فيها، موضحةً أن كل من تقدم بطلب سابق؛ عليه تجديد طلبه وفق الشروط أعلاه والآلية الجديدة المعتمدة في تقديم الطلبات عبر البوابة الالكترونية، وإلّا يعتبر طلبه لاغياً.

ونوهت الوزارة إلى أنه فيما يختص بطلبات مديرية تربية القدس، فإن الآلية تبقى كما كان معمولاَ به سابقاً بحيث يسمح التقدم بهذه الوظائف لسكان مدينة القدس فقط.

وتأتي آلية تقديم طلبات التوظيف الجديدة الكترونياً ترجمة عملية للسعي الدائم والمستمر للوزارة لتطوير خدماتها، وتوفير متطلبات الدقة والسرعة والشفافية، وللتسهيل على المواطنين.

ودعت الوزارة كافة الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية للعام الدراسي 2017/2018 إلى استخدام البوابة الالكترونية المعدة لذلك، مؤكدة في الوقت ذاته أن الطواقم الإدارية والفنية للوزارة ومديريات التربية والتعليم في المحافظات الشمالية ستعمل بكل إمكاناتها لخدمة المتقدمين طيلة فترة استقبال الطلبات، متمنية للجميع النجاح والتوفيق.

يشار إلى أن وزارة التربية قد عملت وبتعاون كبير وشراكة كاملة مع ديوان الموظفين العام من خلال فرقها المتخصصة على تطوير آلية استقبال الطلبات للوظائف التعليمية الكترونياً بتوظيف شامل للطاقات البشرية والمادية سعياً لإنجاح هذا النهج الذي من شأنه أيضاً جعل توظيف التكنولوجيا في العمل الإداري سمة تحكم العمل.