لوجو الوطن اليوم

الثلاثاء 09 / أغسطس / 2022

التطورات الصحية لعادل إمام بعد أنباء نقله إلى المستشفى

التطورات الصحية لعادل إمام بعد أنباء نقله إلى المستشفى
التطورات الصحية لعادل إمام بعد أنباء نقله إلى المستشفى

بعد إعلان تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مع طلب الدعاء له، نفى شقيقه المنتج عصام إمام، كل ما يشاع حول حالته الصحية. وقال في تصريحات لبرنامج (Trending) إنه بصحة جيدة، وإن كان -لا قدر الله- قد دخل المستشفى، فسيتم الإعلان عن ذلك، مستغرباً في الوقت ذاته الهدف من إطلاق مثل هذه الشائعات.

وأكد عصام إمام أنه فور انتشار الخبر، فقد تلقى اتصالات من أماكن كثيرة للاطمئنان عن الحالة الصحية لعادل إمام، الذي لم يعد يلتفت لمثل تلك الشائعات، التي تحزِن أحفاده.

وعلى الصعيد السينمائي، قال عصام إمام إنه بصدد التجهيز لفيلم (الواد وأبوه) والذي سيجمع الزعيم عادل إمام، بابنيه الممثل محمد إمام، والمخرج رامي إمام.

وكان مسلسل (فلانتينو) آخر أعمال عادل إمام، والذي عرض في السباق الرمضاني عام 2020، وهو من بطولة الراحلة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

أما أحدث ظهور لعادل إمام، فكان في السابع عشر من الشهر الماضي، في ذكرى ميلاده، حيث نشر مدير أعماله صورة تجمعه بالزعيم. وتلقى حينها عددا كبيرا من التهاني من كبار النجوم في الوطن العربي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن