الخميس 02 / فبراير / 2023

“التعليم العالي” تعلن عن منح دراسية في سلوفينيا والمكسيك ومقدونيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الأربعاء، عن توفر عدد من المنح الدراسية في  كل من سلوفينيا والمكسيك ومقدونيا للعام الدراسي 2015-2016، وذلك في مجال البكالوريوس والدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه).

وأوضحت الوزارة أن منح سلوفينيا تشمل درجتي الماجستير والدكتوراه، ومنح المكسيك تشمل الماجستير والدكتوراه وأبحاث ما بعد الدكتوراه، فيما تشمل منح مقدونيا درجة البكالوريوس فقد.

بدورها؛ قدّمت وزيرة التربية والتعليم العالي أ.د. خولة الشخشير الشكر لدول سلوفينيا والمكسيك ومقدونيا على دعمهم لفلسطين وطلبتها، داعيةً الطلبة لزيارة موقع الوزارة الإلكتروني للاطلاع على التفاصيل الكاملة لهذه المنح.

من جهته، أوضح القائم بأعمال مدير عام المنح والخدمات الطلابية أ. شادي الحلو أن تقديم طلبات المنافسة على هذه المنح يكون في مقر الوزارة بحي أم الشرايط أو مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل؛ حتى موعد أقصاه يوم الإثنين  27/7/2015 لمنح سلوفينيا ويوم الأحد 9/8/2015 لمنح المكسيك ويوم الأحد 26/7/2015  لمنح مقدونيا التي التي تستوجب إرسال نسخة من الطلب الالكتروني المعبأ للبريد الإلكتروني الخاص بالوزارة

وبخصوص طلبة قطاع غزة، قال الحلو إن ملفاتهم يجب أن ترسل بالبريد السريع على عنوان الوزارة برام الله مع الأخذ بعين الاعتبار أن تصل الطلبات حسب المواعيد المحدده، وأنه لن يتم قبول أي طلب متأخر أو غير مكتمل.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن